الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين وصلت مواعيد السفارة الامريكية تكفون

وين وصلت مواعيد السفارة الامريكية تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng_fawaz
    eng_fawaz

مبتعث مستجد Freshman Member

eng_fawaz غير معرف

eng_fawaz , تخصصى مهندس , بجامعة San Diego State University
    • San Diego State University
    • مهندس
    • غير معرف
    • San Diego, CA
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

October 13th, 2007, 07:58 PM

شباب كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك

انا عندي مشكلة تكفون ساعدوني موعد دراستي في معهد اللغة يبدأ في 7 يناير القادم ولحد الحين ماحجزت موعد في السفارة لان ال اي 20 بتوصلني الاسبوع هذا والي ابيه منكم تفيدوني وين وصلت المواعيد واش تاريخ اقرب موعد

وتكفون دلوني على الطريقة الي اقدر اشوف فيها المواعيد بدون مااحجز موعد لاني سمعت ان جدول المواعيد غير ثابت يعني اقدر احصل موعد قريب اذا كنت متابع لجدول المواعيد بس ابي اعرف الطريقة

وهل تتوقعون يمديني اخلص اجراءات السفارة وتطلع فيزتي قبل موعد دراستي وجزاكم الله خير
  2. نفس كلام أخوي بالضبط

شباب كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك

انا عندي مشكلة تكفون ساعدوني موعد دراستي في معهد اللغة يبدأ في 7 يناير القادم ولحد الحين ماحجزت موعد في السفارة لان ال اي 20 بتوصلني الاسبوع هذا والي ابيه منكم تفيدوني وين وصلت المواعيد واش تاريخ اقرب موعد

وتكفون دلوني على الطريقة الي اقدر اشوف فيها المواعيد بدون مااحجز موعد لاني سمعت ان جدول المواعيد غير ثابت يعني اقدر احصل موعد قريب اذا كنت متابع لجدول المواعيد بس ابي اعرف الطريقة

وهل تتوقعون يمديني اخلص اجراءات السفارة وتطلع فيزتي قبل موعد دراستي وجزاكم الله خير
    7 "

3. اي فيه وقت لسه ان شاء الله يمديك

والمواعيد ما تقدر تحدد فين وصلت لأنها تتغير بستمرار ناس تحجز وناس تغير موعدها وناس تقدم الموعد وناس تأخره يعني ادخل واحجز موعد حتى لو كان بعيد شوي وكل يوم شيك ع الموقع وشوف يمكن تلاقي موعد قبل وتغير الموعد ... وتقدر تغير الموعد ثلاث مرات اعتقد

والله ينور دربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.