الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قربت دراستي ولم تطبع فيزتي وطلبت ايتوني جديد بتاريخ جديد من المعهد ، هل ابلغ السفارة

قربت دراستي ولم تطبع فيزتي وطلبت ايتوني جديد بتاريخ جديد من المعهد ، هل ابلغ السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Radd
    Radd

مبتعث مستجد Freshman Member

Radd الولايات المتحدة الأمريكية

Radd , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السويد , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • علوم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السويد
    • Sep 2010
    المزيدl

August 12th, 2011, 04:14 AM

السلام عليكم

انا اخوان انا قريب موعد دراستي راسلت السفارة وبعد ثلاث ايام ردو الرد المعتاد تحت الاجراءات الادارية وباقي على دراستي اسبوع

طلبت من المعهد ان يأجل دراستي الترم القادم ووافقو على ذلك وارسلو لي الايتوني الجديد بنفس الرقم السيفس القديم اذا خيبو ضني فيهم لاني نبهتهم اكثر من مره

الحين اذا وصل الايتوني الجديد ان شاء الله هل ارسلة للسفارة ؟ وكيف ارسلة ( اذهب لم السفارة - ايميل ) ؟ ولا ما يحتاج ارسلة ؟
    للمعلومة السفارة لم تطلب مني التأجيل
    والله يكتب لنا الخير

ويوقفنا جميعا
  2. ^
    ^
    على اي اساس جاوبتي الله يصلحك؟؟

اخوي ايه لازم ترسل التحديث لان ماراح يطبعوا لك فيزا على i-20 قديم تاريخه
    هم اصلن راح يرسلون لك اميل يقولون لك نبي update لل i-20 زي ماصار معاي
    احسن ماسويت انك جبت الجديد ,
    روح ارسله عن طريق الفيديكس ,

بالتوفيق حبيبي ,,
    7 "
  3. أرسل لهم نسخه مو الاصل ..لان الاصل بتحتاجه عند الدخول لامريكا

وحط مع النسخه صوره من جوازك اذا عندك او ممكن تكتفي انك تكتب اسمك زي ماهو بالجواز ورقم الجواز

أحيانا يتأخرون بطباعة الفيزا لان الاي توني قديم ..
    7 "
  4. يعطيكم العافية انا دراستي تبدأ 8/22 اخاف تطلع الفيزة قبلها بثلاث ايام ولا خمس ايام وانا ما احب اطلع في اللخبطة والعجلة

دراستي الجديد في اخر شهر اكتوبر والصراحة اعجبني التوقيت حتى لو طلعت فيزتي قريب خلاص ابي هذا التوقيت الجديد

ارسلها لهم على بريد الي كنا نستفسر فيه ولا ايميل اخر ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.