الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل . المعهد وموعد الدراسه والاجازة :(

عاجل . المعهد وموعد الدراسه والاجازة :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bassoly
    bassoly

مبتعث مستجد Freshman Member

bassoly السعودية

bassoly , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب الي , بجامعة سعود
    • سعود
    • حاسب الي
    • ذكر
    • رياض, رياض
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

August 13th, 2011, 05:37 PM

السلام عليكم

مبارك عليكم الشهر .. وربي يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

عندي استفسار يا اخواني

انا موظف وراح اطلع مبدئيا على حسابي لدراسة اللغة .. المهم الفيزا واي توني وكل شي تمام

وموعد الدراسه 8/22 مابقا شي ع الدراسه .

المهم واقدم ع اجازة استثنائيه ل 6 شهور . ورفضوا يعطوني الاجازة . قسم بالله قهر ..

واخر شي قالوا اصبر لبدايه الدراسه . يعني 12 شوال تبدا المدارس وبعدها نعمل مسح وبتاريخ 19 راح نعلمك اذا فيه اكتفاء

راح نغطيك الاجازة . المهم قالوا لي 88% راح نعطيك الاجازة

السؤال الان ايش اعمل للمعهد ؟

هل يحق لي ان اطلب مهله تقريبا شهر واذا منحت الاجازة اطلع للمعهد وادرس ..

اممم احتاج ااجل دراسه اللغه للترم الللي بعده .؟

وهل احتاج اي توني جديد ؟

وهل لو ادخل الولايات المتحده بعد تاريخ الموعد المحدد للدراسه بشهر هل اعرض نفسي لسين وجيم واكون مخالف للقوانين ؟

وما هو نظام المعاهد اللغه من ناحيه الكورسات . هل هي فصلين بالسنه او نظام الفصول ؟؟

وهل اذا مابديت من اول موعد الدراسه وجيت بعدها بشهر هل التحق بالمعهد او لازم ابتدي بالسمستر اللي بعده .؟

ادري ان اسئلتي طويله ولكن سامحوني لسه انا مبتدئ ..

شاكر ومقدر لكم

واتمنى لكم صياما مقبولا وافطارا شهيا

2. وشو معهدك ؟

في بعض المعاهد كل شهر وبعضهم كل ثلاث شهور
    اول شي راسل السفارة
    بعدين تقدر تغير وقت بداية الدرسة خاطب المعهد على ايميلهم واطلب تأجيل بنفس رقم السيفس القديم واعطي للسفارة خبر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Radd
    وشو معهدك ؟

في بعض المعاهد كل شهر وبعضهم كل ثلاث شهور
    اول شي راسل السفارة
    بعدين تقدر تغير وقت بداية الدرسة خاطب المعهد على ايميلهم واطلب تأجيل بنفس رقم السيفس القديم واعطي للسفارة خبر
    معهدي هو جورجيا تك للغة .

طيب ليش راسل السفاره . مع العلم ان الفيزا طالعه لي واوكي . ؟؟
    7 "
  4. اخوي لازم تعرف نظام معهدك اذا هو شهر ولا شهرين او ثلاث ...

عموما تقدر تطلب من معهدك خطاب تمديد ..بحيث انك تدخل بعد أسبوع أو أٍبوعين من الدراسه من غير لا يسوون لك سين وجيم بالمطار ...
    7 "
  5. آنت تأكد من نظآم معهـدك آولاً .. هل نظآمه بآلشهر آو الشهرين آو الثلاثه شهور آو الإربعـه ..

وآنت تبي تأجل درآستك إلى ى نهآية شوآل .. آدخل موقع المعهد وشوف متى ى يبدأ عندهم آلسمستر .. وآن شآلله يكون نظآم آلشهر الوآحد عشآن تعرف متى ى تأجل . وآلمعهد بعضهم يعطونكَ مُهله .. مثلاً آنت موعدك 22\8 .. يعطونك مُهله إلى ى 28\8 .. بعد هآلوقت مآيصلح آنك تجي لأن مآرآح تدرس آلآ مع السمستر الي بعده ..

وشوف الوقت المٌنآسب ورآسل المعهد وآطلب تأجيل للوقت الي ينآسبـك ..

وآذآ طلـبت تأجيل يعطونك آي توني جديد فيه موعد درآستك الجديد .. آنت بتدرس معهد بس .؟ ولآ رآح تدرس جآمعه ؟ .

وآنت مو رآيح آلمطآر آلآ ومعك آي توني جديد من المعهد .. وآلمعهد مآيدخلك آذآ تأخرت عن موعد بدء آلدرآسه ..

بآلتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    اخوي لازم تعرف نظام معهدك اذا هو شهر ولا شهرين او ثلاث ...

عموما تقدر تطلب من معهدك خطاب تمديد ..بحيث انك تدخل بعد أسبوع أو أٍبوعين من الدراسه من غير لا يسوون لك سين وجيم بالمطار ...
    ياختي والله مادري عن نظامهم واعتقد الفصل اللي انا مسجل فيه اهو الفل (الخريف ) .. المهم هذا اهو موقعهم . Language Institute at Georgia Tech | Atlanta, GA | Language Institute helps international students, professionals, and visitors improve their English proficiency

اممممممم اقصى تمديد كم يوم .؟ اسبوعين !!!

الله يعطيك العافيه ماقصرتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن عبدالمحسن
    آنت تأكد من نظآم معهـدك آولاً .. هل نظآمه بآلشهر آو الشهرين آو الثلاثه شهور آو الإربعـه ..

وآنت تبي تأجل درآستك إلى ى نهآية شوآل .. آدخل موقع المعهد وشوف متى ى يبدأ عندهم آلسمستر .. وآن شآلله يكون نظآم آلشهر الوآحد عشآن تعرف متى ى تأجل . وآلمعهد بعضهم يعطونكَ مُهله .. مثلاً آنت موعدك 22\8 .. يعطونك مُهله إلى ى 28\8 .. بعد هآلوقت مآيصلح آنك تجي لأن مآرآح تدرس آلآ مع السمستر الي بعده ..

وشوف الوقت المٌنآسب ورآسل المعهد وآطلب تأجيل للوقت الي ينآسبـك ..

وآذآ طلـبت تأجيل يعطونك آي توني جديد فيه موعد درآستك الجديد .. آنت بتدرس معهد بس .؟ ولآ رآح تدرس جآمعه ؟ .

وآنت مو رآيح آلمطآر آلآ ومعك آي توني جديد من المعهد .. وآلمعهد مآيدخلك آذآ تأخرت عن موعد بدء آلدرآسه ..

بآلتوفيق

لا والله مو متاكد من نظام المعهد بس هذا موقعهم . Language Institute at Georgia Tech | Atlanta, GA | Language Institute helps international students, professionals, and visitors improve their English proficiency واخوك عليمي باللغه بس اغتقد انه بالقصول فصل الصيف وفصل الخريف ...الخ اعتقد كل 3 شهور وهذا اللي استنتجته

اي انا معي قبول جامعه ماستر . بس مبدئيا ابي ادرس لغه . واطلب تحويل للاجازة الى اجازة دراسيه اذا حولوها اوكي كملت الى الماستر وان شاء الله بعدها دكتوراه . واذا ماوافقوا رجعت معي لغه واقدم على بعثات

المعلمين لان من شروطهم انك تجيب 430 درجه بالتوفل ..

الله يطول عمرك ويرحم والديك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.