الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل زيارة السفارة تنفع؟

هل زيارة السفارة تنفع؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاكم
    حاكم

مبتعث مجتهد Senior Member

حاكم الولايات المتحدة الأمريكية

حاكم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة michigan university
    • michigan university
    • STUDENT
    • ذكر
    • michigan, MICHIGAN
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

August 14th, 2011, 09:54 PM

السلام عليكم..

أنا يا أخوان أنتظر من "مايـو" ودراست قربت.. كل ما أتصل يردون الرد الكلاسيكي "تحت الإجراءات"

هل تتوقعون زيارتهم شخصيا راح تنفع بحاجة؟ هل أحد عنده تجارب في هذه الناحية؟؟
  2. لا مالها أثر، شباب أنا قدمت 4 مرات، وكل مرة حمدلله تتسهل الأمور. أفضل حل ترسلهم بنفسك استفسار مهذب بشكل مستمر كل 48 ساعة وتشرح فيه الوضع.

الذهاب إلى السفارة غير مجدي! ولكن أنا في مرة استفسرت عن اجراء موعد آخر في مدينة أخرى، وجاني رد بإمكان ذلك ولكن الأفضل الإنتظار!!

رجوهم بأدب: أفضل حل.
    7 "
  3. اذا ودك بطرده + كم تهزيئه
    روح لهم
    انا رحت وقالو عندك الايميل وما تقدر تستفسر الا با الايميل
    لان لو كل شخص تاخرت فيزته وبروح السفارة
    صارت السفارة سوق حراج
    اصلا العسكري اللي بره اول ما يشوفك يسالك عندك موعد ( مقابله ) اذا قلت اي بدخلك واذا قلت لا ما بدخلك
    انا قلت اي عندي بس كلاب الحراسه اللي عند الباب ما دخلوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimmoo
    لا مالها أثر، شباب أنا قدمت 4 مرات، وكل مرة حمدلله تتسهل الأمور. أفضل حل ترسلهم بنفسك استفسار مهذب بشكل مستمر كل 48 ساعة وتشرح فيه الوضع.

الذهاب إلى السفارة غير مجدي! ولكن أنا في مرة استفسرت عن اجراء موعد آخر في مدينة أخرى، وجاني رد بإمكان ذلك ولكن الأفضل الإنتظار!!

رجوهم بأدب: أفضل حل.
    يارجال ماعاد صاروا يردون على الايميلات ،، ارسلهم اكثر من استفسار وما ردوا علي الى الآن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.