الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسجل بالمرحلة الثالثة .. هل اقدم على فيزا ( امريكا ).؟؟؟؟

مسجل بالمرحلة الثالثة .. هل اقدم على فيزا ( امريكا ).؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TomTom
    TomTom

مبتعث مستجد Freshman Member

TomTom غير معرف

TomTom , تخصصى Student , بجامعة IU
    • IU
    • Student
    • غير معرف
    • Idaho, Idaho
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

October 19th, 2007, 05:11 AM

السلام عليكم و رحمة الله ..

اخواني انا ترشحت للمفاضلة للمرحلة الثالثة و ان شاءالله واثق من نفسي اني راح انقبل ..

او بالاصح لو ما انقبلت راح اروح على حسابي ..

فــ سؤالي هو ..

لو قدمت على الفيزا الامريكية للطالب ( F1 ) للمعلومية لدي i-20 و جواز و خطاب قبول من معهد تابع للجامعة ..

هل راح يعطونني فيزا و لا لازم الوزارة ترسل اسمي لهم ..؟؟؟

و كم المدة المتوقعه للفيزا ..؟؟

و هل اغامر و اقدم على الفيزا ..

و اقولهم اني راح اروح على حسابي ..؟؟

بإنتظاركم

2. مانصحك تستعجل لانك لو قلت رايح على حسابك بتضطر بعدين تراجعهم من جديد لو قبلت بالبعثات وبتعطيهم ضمان مالي جديد ليش تتعب رأٍسك ؟ انت الحين قدم على موعد علشان تستفيد من الوقت اذا طلع اسمك ان شاء الله وبالتوفيق...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.A.A

مانصحك تستعجل لانك لو قلت رايح على حسابك بتضطر بعدين تراجعهم من جديد لو قبلت بالبعثات وبتعطيهم ضمان مالي جديد ليش تتعب رأٍسك ؟ انت الحين قدم على موعد علشان تستفيد من الوقت اذا طلع اسمك ان شاء الله وبالتوفيق...
    بصراحه انا حجزت موعد في بداية الشهر القادم ان شاء الله

بس الى الان محتارة في ه1ه النقطه مكتوب في الابلكيشن مين رح يدفع مصاريف الدراسه كتبت الوزاره والضمان المالي من عندي .
    وبعدين متى أقدر اسحب الضمان المالي اللي عندي واعطيهم ضمان الوزاره ؟؟ يعني عادي لو بعد ما استلمت الفيزا ؟؟
    والله الموضوع هاذا شاغلني !!!
    المشكله الوزاره ما ينعرف لها موعد ؟؟؟؟
    الله يعين بس
    7 "

4. والله ماحد يقدر يفيدك الا اللي مثل حالتك لكن اتوقع ان الشغلة معقدة بعدين لو جبتي لهم ضمان الوزارة بعد استلام الفيزا ..لكن انتي ليش مستعجلة على الفيزا متى بتبدأ دراستك؟ حتى لو كانت بيناير القادم بيمديك ان شاء الله لانها ماتاخذ وقت في الغالب اسبوع لو تقدرين تاخرين الموعد شوي علشان ترتاحي من المشاكل والله يعينكم على الوزارة وان شاء الله تطلع الاسامي قريب....على فكرة انتي عندك قبول؟وش الضمان المالي اللي تراسلين فيه الجامعات؟
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.A.A
    والله ماحد يقدر يفيدك الا اللي مثل حالتك لكن اتوقع ان الشغلة معقدة بعدين لو جبتي لهم ضمان الوزارة بعد استلام الفيزا ..لكن انتي ليش مستعجلة على الفيزا متى بتبدأ دراستك؟ حتى لو كانت بيناير القادم بيمديك ان شاء الله لانها ماتاخذ وقت في الغالب اسبوع لو تقدرين تاخرين الموعد شوي علشان ترتاحي من المشاكل والله يعينكم على الوزارة وان شاء الله تطلع الاسامي قريب....على فكرة انتي عندك قبول؟وش الضمان المالي اللي تراسلين فيه الجامعات؟

بالتوفيق ان شاء الله
    شكرا اخوي على الرد السريع واسفه اخ توم توم اذا كان خربتلك موضوعك
    انا عندي قبول من معد اللغه والدارسه تبدأ في جانوري والضمان المالي اللي قدمته للمعهد من حساب الوالد
    وانا مستعجله لاني احب تكون اوراقي جاهزه قدامي والله تعبت نفسيا من التأخير
    بعدين لاني ناويه ان شاء الله اذا ما طلع اسمي اطلع على حسابي
    7 "

6. اختي

واحنا تعبنا نفسيا قعدنا سنه كامله عشان تجي البعثه وجات الحمدلله وتيسرت الامور

انصحك تصبري وتطلعي ع الوزاره .. لأنك كاتبه في الابلكيشن الي يدفع المصاريف الوزاره ...!!!

يمكن تنقبلي وتاخذي الضمان المالي ... لأنو فيكي تغيري موعد المقابله عندك ثلاث مرات تقدري تغيري فيهم الموعد لحد ما تشوفي انك انقبلتي او لا

مابي احيرك ... لأني حاسس باللخبطه الي انتِ فيها

والقرار بالاخير يرجع لك اختي

والله ينور دربك
    7 "
  7. بالنسبه للابلكيشن لسا ما طبعته يعني اقدر اغير

بس الي ابغى اتأكد منه هل اقدر اسحب الضمان حقي اللي عندهم وابدله بضمان الوزاره ولا لأ؟

على العموم رح استخير في حكايه تأخير الموعد والله يكتب اللي فيه الخير

كأني أخذت راحتي في الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.