الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملينا الانتظار

ملينا الانتظار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anNnoOos
    anNnoOos

مبتعث مجتهد Senior Member

anNnoOos الولايات المتحدة الأمريكية

anNnoOos , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business* , بجامعة Wayne State University
    • Wayne State University
    • Business*
    • ذكر
    • Detroit, MICHIGAN
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 17th, 2011, 05:49 AM

باقي اسبوع وتقفل السفاره لين بعد العيد والسفر اول سبتمبر
  2. كثير أحيان يطلعون الفيز قبل موعد السفر بكم يوم ...أن شالله تطلع فيزتك بهاليومين ياحي يا قيوم

على فكره أنا سفرتي مفروض في سبتمبر ...بس لازم اجدد فيزتي لان السيفس جاني برقم جديد

يعني خلصنا من 10 شهور المرافق و جينا على فيزتي هالمره !!
    7 "
  3. Miss.B لاتشيلي هم إن شاء الله، انتو البنات يبغوا يحرروكم من المعاملة السيئة حقتنا! لول

دا كلام في تفتيش إنفرادي صارلي في مطار "أوير شيكاغو" شهر إبريل الفائت، يلا اربطيها بالأحداث الحالية والدعوة لفلتت المرأة!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    كثير أحيان يطلعون الفيز قبل موعد السفر بكم يوم ...أن شالله تطلع فيزتك بهاليومين ياحي يا قيوم

على فكره أنا سفرتي مفروض في سبتمبر ...بس لازم اجدد فيزتي لان السيفس جاني برقم جديد

يعني خلصنا من 10 شهور المرافق و جينا على فيزتي هالمره !!
    يا ساتر ، يعني بعد ما انحلت تدبستي !!!

وانا اخوك انا الى الحين على خبرك من 9 جولاي ولا بعد شفنا شئ والسفارة ما ترد على الاستفسارات والمشتكى إلى الله
    7 "
  5. باقي يومين ومفروض اكون شايل شنطتي وراز خشتي بالكلاس بكليتي

شكلي بعمل دروب للسمستر وانتظر سمستر ثاني , يعني اللين شهر 1

الله المستعان

والله مالي خلق احد ولا اشوف احد ولا اسولف مع احد , لعبو فيني حسبي الله عليهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.