الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أقدم على التأشيره قبل 15/10والا أنتظر مرافقي لمن يخلص أموره بعد إقفال المرحله 6

هل أقدم على التأشيره قبل 15/10والا أنتظر مرافقي لمن يخلص أموره بعد إقفال المرحله 6

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم غرام
    أم غرام

مبتعث مستجد Freshman Member

أم غرام الولايات المتحدة الأمريكية

أم غرام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة إن شاء الله تتيسر
    • إن شاء الله تتيسر
    • أحياء
    • أنثى
    • Bowling Green, kentucky
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 20th, 2011, 11:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم الشهر وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والله يجعلنا من عتقاء النار أنا عارفه إنها جات متأخره لكن أنا إنقطعت عن المنتدى لفتره وذا الحين رجعت وحابه أطرح موضوعي اللي مسوي لي قلق وياليت تفيدوني من تجاربكم أو من مر بتجربه شبيهه بتجربتي أنا الحين جاني القبول ومطلعه جواز سفر وبنتي كمان لكن المشكله في زوجي مو مطلع جواز سفر لأن عليه مخالفات مايعلم بها إلا الله ووالده تكفل إنه يسدد مخالفاته لكن المبلغ ماراح يجي إلا على نهاية شهر 10 والمرحله السادسه بتقفل على 15/10 ذا الحين أبغى مشورتكم هل أقدم أنا وبنتي على السفاره وأحجز موعد وإلا أستنى زوجي لمن يسدد مخالفاته ونحجز موعد مع بعض لأني سمعت أن الوزاره تتهاون مع المتأخره فيزهم وهي تنظر في إيصال فيدكس يعني تهتم بموعد إستلام الفيزا وليس بموعد التقديم
    وللعلم أن نظام معهدي يعتمد نظام الفصول يعني بعد 4أشهر موعد جديد للدراسه وكان موعده في 17/8/2011وبما أن ظروف زوجي لم تتيسر فإن بداية الدراسه 17/يناير/2012وكلمت المعهد على الموعد الثاني ودفعت لهم الرسوم ووصلني القبول قبل أسبوع
    ذا الحين وش أسوي هل أقدم وأحجز موعد بالسفاره بدون زوجي والا أستنى زوجي وأيهما أفضل
    وهل فيه طريقه أعبي Ds-160تبع زوجي وفي صفحة تعبئة بيانات الجواز اضع أصفار أو أي شي واحجز موعد على شهر 11 ولمن يطلع زوجي الجواز هل ينفع أعدل بيانات زوجي
    والله محتاره بالله عليكم تنصحوني وتفيدوني ما أبغى أضيع البعثه تكفون أبغى حل مايضيع عليه بعثتي لأني كلمت القسم النسائي قبل كذا ووافقوا لي على تأجيل الدراسه إلى شهر سبتمبر لكن شرطوا عليه أخلص إجراءاتي على شهر يوليو والحين راحت عليه المهله كيف أتصرف مع الوزاره أكلمهم مره ثانيه والا كيف ؟؟؟
  2. شهر 10 يعني بعد شهر وكم يوم ....

ممكن خلال خلال هالفتره تسوين لك نموذج لك ولك بنتك وتاخذين موعد...مثلا في منتصف شهر 10 او نهايته ...لينن تتسدد المخالفات و زوجك يطلع جواز ...

وبعد مايطلع الجواز ضيفيه معك بالموعد ...وروحوا جميع ..

لان انتي لو طلعتي الفيزا الحين أو بعدين أحتمال كبير انها تاخذ يومين أو أسبوعين بالكثير وهذا الحاصل مع أغلب البنات يعني ماراح تفرق معك لكن فيزا المرافق ممكن تاخذ وقت ..فلو فيه طريقة يقدرر يسدد مخالفته قبل 10 يكون أفضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.