الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يرضى عليكم ويوفقكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبوا!!!

الله يرضى عليكم ويوفقكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبوا!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبيله
    نبيله

مبتعث جديد New Member

نبيله الولايات المتحدة الأمريكية

نبيله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة kc
    • kc
    • english
    • أنثى
    • ny, ny
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 24th, 2011, 02:28 AM

السلام عليكم

اخواني اخواتي..

أنا حالياً ادرس في لوس انجلوس من شهر فبراير, فــ الكورس حقي ينتهي 9 سبتمبر, سجلت على كورس جديد بعده يبدا 24 اوكتوبر, والمدرسه قالولي السيفيس نمبر راح يتغير للاي توني الجديد, والمشكله اني راجعه للسعوديه وهم راح يرسلولي الاي توني للسعوديه. السؤال هو : أقدر ارجع امريكا بعد شهر تقريبا بسيفيس نمبر جديد ولا لازم اخوض المغامره واسوي مقابله في القنصليه من جديد لفيزا جديده, على الرغم ان فيزتي 5 سنوات...

الله يوفقكم جاوبوني , في احد عنده العلم الاكيد أو مر بالتجربه قبل كذا ودخل عادي..

حطوا في بالكم , التحويل ( من كورس لكورس , وليس من مدرسه لمدرسه ) ..

الله يسعدكم في الشهر الكريم هذا..
  2. اقولك شي وهذه نقطه مهمه يجهلها الطلاب
    المدرسه التي تدرسين بها لم تعطيك تحويل فقالت لك سنعطيك سيفييس نمبر جديد واذا رجعتي للسعوديه ردد ياليل مطولك
    انصحك نصيحه لاني انا وقعت بها حسبي الله على المعهد الذي كان هو السبب فلم يبلغ معهدي الجديد انني طالب محول فلذلك اعطوني ايتوني جديد والغى الاي توني القديم السيفيس نمبر
    ورجعت للسعوديه وطبعا السفاره لهم اجراءات معينه الذي يعطى سيفيس نمبر جديد فهذا فيه ان او عمل مشاكل في الولايات المتحده فانصحك ان لاتخرجي من امريكا الا بالسيفيس القديم
    وقولي هذا من حقي انا معي فيزه قديمه وحاولي انك تخاطبين الهجره الامريكيه
    7 "
  3. تمام كدا أخي "الهول"، شوفي لازم تطلبي منهم تحويل الرقم للجهة المنتقل لها: Transfer-in or Transfer-out، بحيث يكون رقم السيفس حقك ساري المفعول "سريانه = سريان تأشيرة F-1".
    في نموذج يتسوى عندهم تبع التحويل. لمن يكون ال السيفس ملغي هذا يعني إنك خالفتي قوانين الهجرة! وتحتاجي طلب جديد.

ربنا يوفقك ،،،
    7 "
  4. الله يجزاكم خير على ردودكم, وربي يوفقكم, لكن مافهمتوني, أنا اقصد المعهد قلي اذا بتسحبي ترم اللي هو من 27 سبتمبر إلى 20 اكتوبر , وابدا الترم اللي بعده على طول واللي يبدا 24 اكتوبر, لازم سيفيس نمبر جديد, فأنا سؤالي هل لازم اطلع فيزا جديده ولا عادي ارجع امريكا بالفيزا القديمه مع ان السيفيس نمبر راح يتغير عن اللي في الجواز؟
    7 "
  5. السلام عليكم اختي انا سأقول لك ما حصل لي من واقع تجربه وستمعين كلام كثير في هذا الموضوع اختي انتي ستعودين الى امريكا بكل يسر بأذن الله ولاتحتاجين تقدمين على فيزا من جديد ابدا مادام انك سبق ان دخلت امريكا فقط خذي معك الاي توني القديم والجديد وتوكل على الله خصوصا انك في نفس المعهد والمدينه ولو سألت السفاره بيقولون لك لازم تقدمين فيزا جديده ابدا ما عليك منهم انا الان في امريكا ودخلت برقم سيفيس مختلف ولم اتعطل دقيقه واحده وقال لي هذه اول مره تدخل امريكا قلت لا ثالث مره وختم على الاي توني ومشيت لاتقدمين على فيزا جديده ممكن تطلع وممكن تتأخر وممكن ماتطلع وانت فيزتك ساريه المفعول اهم شي ادفع رسوم السيفيس والله ييسر امركم وتراني بحاجه الى دعائكم في هذه الايام المباركه
    7 "
  6. يارب ياكريم ياحي ياقيوم وفق جميع من رد علي ويسر امورهم في هذا الشهر الفضيل, واعتقهم من النار!!!

جزاك الله خير اتعبتني همتي وربي يحقق مبتغاك عاجلا غير اجل!

انا بسافر من غير علم المشرفه, تتوقعوا احسن؟ وراح اجلس مدة شهر وعشر ايام..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبتني همتي
    السلام عليكم اختي انا سأقول لك ما حصل لي من واقع تجربه وستمعين كلام كثير في هذا الموضوع اختي انتي ستعودين الى امريكا بكل يسر بأذن الله ولاتحتاجين تقدمين على فيزا من جديد ابدا مادام انك سبق ان دخلت امريكا فقط خذي معك الاي توني القديم والجديد وتوكل على الله خصوصا انك في نفس المعهد والمدينه ولو سألت السفاره بيقولون لك لازم تقدمين فيزا جديده ابدا ما عليك منهم انا الان في امريكا ودخلت برقم سيفيس مختلف ولم اتعطل دقيقه واحده وقال لي هذه اول مره تدخل امريكا قلت لا ثالث مره وختم على الاي توني ومشيت لاتقدمين على فيزا جديده ممكن تطلع وممكن تتأخر وممكن ماتطلع وانت فيزتك ساريه المفعول اهم شي ادفع رسوم السيفيس والله ييسر امركم وتراني بحاجه الى دعائكم في هذه الايام المباركه
    اخي الكريم انا رجعت للسعوديه ولاكن قبل ماارجع حولت لمعهد اخر ورجعت للمعهد وقلت لهم اريد الاي توني وقالوا لي ارجع للسعوديه ونحن سوف نرسله لك
    ورجعت للسعوديه وتفأجئت عندما ارسلوا السيفيس نمبر تغير فاتصلت عليهم وقالولي تقدر ترجع بالفيزه القديمه وحصلت اتصالات مع المعهد القديم والجديد اكثر من اسبوعين وقالولي بما انك دفعت رسوم الاي توني الجديد
    ماعندك مشكله فبدئت الشكوك فاتصلت على السفاره وقالوا لي لازم تأشيره جديده حسبي الله عليهم وقدمت على تاشيره جديده وهذا انا الان اكثر من شهر وانا منتظر التأشيره وقالولي يمكن تتأخر
    فما رأيكم هل اطلب جوازي بالتأشيرره القديمه ام انهم كنسلوها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.