الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعدة في طريقة الدخول الى امريكا بعد الحصول على الفيزة ولكن الدراسة بدأت .

الرجاء المساعدة في طريقة الدخول الى امريكا بعد الحصول على الفيزة ولكن الدراسة بدأت .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية foofo
    foofo

مبتعث مستجد Freshman Member

foofo الولايات المتحدة الأمريكية

foofo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة -
    • -
    • education
    • أنثى
    • -, oh
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 24th, 2011, 03:48 AM

كل عام وانتم بخير وعافية --- الموضوع يخص زوجي حيث يرغب في دخول امريكا مرافقا لي ومبتعثا في ذات الوقت ولكن المشكلة ان تجديد الفيزة تأخر ولم تصدر الا بعد بداية دراسته الجامعية بأسبوعين وقام بتأجيل الدراسة حتى بداية 2012 - المشكلة تكمن انني مرتبطة بدراسة وكذلك أولادي -سؤالي عن كيفية دخوله امريكا ممكن يتأخر كم يوم بس لمدة اكثر من 4 اشهر صعب جداً بالنسبة لي وللأولاد ، كمان هل لو احضر قبول معهد لغة في نفس الجامعة ممكن يكفي للدخول دون التطرق للقبول الجامعي- باختصار نبيه يدخل امريكا في اسرع وقت. حفظكم الله
  2. خليه يحاول يطلع فيزا سياحيه ترى ماتاخد وقت في حدود الاسبوع وهي عنده وبكدا تكون عنده فيزتين مثل حالتي سياحيه ودراسيه في نفس الوقت واجرائات اصدار الفيزا السياحيه اسرع(في حدود اسبوع بس شرط اقول للي بقابله اني عندي رحله قريب مع زوجتي ويحدد له التاريخ الي بسافر فيه عشان تتطلع قبل ) واتمنى اني افدتك
    تحيااااااتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foofo
    كل عام وانتم بخير وعافية --- الموضوع يخص زوجي حيث يرغب في دخول امريكا مرافقا لي ومبتعثا في ذات الوقت ولكن المشكلة ان تجديد الفيزة تأخر ولم تصدر الا بعد بداية دراسته الجامعية بأسبوعين وقام بتأجيل الدراسة حتى بداية 2012 - المشكلة تكمن انني مرتبطة بدراسة وكذلك أولادي -سؤالي عن كيفية دخوله امريكا ممكن يتأخر كم يوم بس لمدة اكثر من 4 اشهر صعب جداً بالنسبة لي وللأولاد ، كمان هل لو احضر قبول معهد لغة في نفس الجامعة ممكن يكفي للدخول دون التطرق للقبول الجامعي- باختصار نبيه يدخل امريكا في اسرع وقت. حفظكم الله

ليش ما يحضر قبول معهد بنفس الجامعة و يكون بنفس رقم السيفيس و يكون بالمدة اللي تبغونها قبل دراسته وبكذا يدخل بدون مشاكل والله أعلم
    7 "
  4. نفسسسسسسسس مشكلة زوجي انا الان في امريكا من دون زوجي لان بدت دراستي الجامعيه وقلت يمكن تطلع فيزته ويجي لكن الان بدت دراسته له اسبوع وهو في السعوديه وقالي الامقريشن ان زوجك بدت دراسته وهو ماجاء فلازم يكنسل الترم وياخذ اي توني جديد على جون وما يدخل امريكا الا بعد ٣ اشهور انا الان متورطه وحالتي حاله حسبي الله ونعم الوكيل واسأل الله العظيم رب العرش العظيم الفرج القريب
    المهم اني جالسه ادور له قبول معهد لكن اخاف اجيب له قبول وتتاخر فيزته ياااااارب تطلع يااااارب امييييين

اذا في حلول ثانيه افيدونااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.