الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو سبب تاخر فيزتي

ماهو سبب تاخر فيزتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SALIM E
    SALIM E

مبتعث مستجد Freshman Member

SALIM E السعودية

SALIM E , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى mba , بجامعة none
    • none
    • mba
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 24th, 2011, 10:27 PM

السلام عليكم
    عملت المقابله بالرياض في 13 july يا سبحان الله بعد التدقيق تبين ان هذا التاريخ هو نفسه تاريخ ميلادي
    المهم اخذ الرجال جوازي ماسالته هل الفيزا مقبوله ام لا
    مااعطاني ورقه لا صفراء ولا بنكي ولا بيضاء ولا شي قالي ادفع رسوم فيدكس
    رحت سددتها وطلعت من السفاره
    رجعت البيت بعدها بثلاث اسابيع بديت احس ان الفيزا تاخرت
    راسلتهم والرد الشهير تحت الاجراءات الاداريه والان الفيزا لها شهر و11 يوم
    انا الان محتار ماهو سبب تاخر الفيزا ؟؟؟؟؟
    طبعا في نقطه ابي انوه لها اللي هي انه ال I 20 فيها تاريخين يعني كاتبين لك الحريه تجي في تاريخ 13 aug او 15 sep هل تتوقعوا اخروا الفيزا عشان يمشوا الشباب المتاخرين مع تفضيلهم لانهم بكالوريوس او قطعوا شوط في دراستهم الاكاديميه اما انا فلسا ببداء اللغه الانجليزيه
    واسوا اخوكم ترا الحلم بدأ يتلاشى يبيلي اتفرج خواطر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baja 5b
    انا نفس اليوم سويت المقابلة بس في الظهران وقالي ان الفيزا بتاخذ من شهر الى شهرين عطاني اياها كاش
    يعني ابنتظر الى 13 سبتمبر
    حلو انت قالك كم بتاخذ اما انا ماقالي ياريت عطاني هي في وجهي وريحني بدل ماايحرق اعصابي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    اخي هم ما عليهم بتاريخ دراستك انا صارلي اربع شهور ما جتني !! و دراستي راحت و الحين سويت اي توني بتاريخ بداية شهر اكتوبر ،،، عموما ما نملك الا الدعاء في هالايام المفترجه
    باذن الله بتطلع فيزنا والله ودي اسوي حركه بس خايف متها
    اللي هي اجيب برنت من الجوازات والشرطه وجواز السفر تبع الوالده بحكم اني كنت معاها
    وارسله لهم طبعا مثل ماعمل اخونا الظاهر اسمه مبتعث لوس انجلوس رساله عتب واشوف ردهم بس هذي بسويها اخر شي عند مرحلة اليأس .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.