الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مصيبه بموعدي السفاره شكلها مقفله بكره وبعد بكره وموعدي طار؟؟؟

مصيبه بموعدي السفاره شكلها مقفله بكره وبعد بكره وموعدي طار؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نمله متبرقعه
    نمله متبرقعه

مبتعث مستجد Freshman Member

نمله متبرقعه غير معرف

نمله متبرقعه , تخصصى طالبه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبه
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

October 22nd, 2007, 08:44 PM

ياناس ياعالم هل فيه مقابلات في تاريخ 24 اكتوبر لاني انا حجزت قبل ثلاث ايام بيوم 24 اكتوبر كان فيه مكان فاضي والان يوم دخلت اشوف الجدول لقيت مكتووووووووب بتاريخ 24 اكتوبر بالجدول لون ابيض معناته مو يوم عمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

انجنيت ياعالم هل هذا صحيح وشسوي والمصيبه يوم حجزت الموعد لون المربع 24 اخضر يعني avilable تقدر تحجز ويوم حجزت وكل شي واليوم اشيك يطلعلي لون المربع 24 اكتوبر ابيض يعني ليس يوم عمل والمشكله استنفذت تغييرات الموعد شسوي شي غررريب مع انه ورقه الموعد معي ب24 اكتوبر

ياناس تكفوون شوفولي حل هل في مقابلات يوم الاربعا بعد بكره او لا انا متوهقه بجد يارررررررررربي وشهالمصايب
  2. يا اختي هدي بالك وان شاء الله كل شي يكون خير

انا انصحك تروحي للموعد عادي وخذي معاكي اوراقك كامله

واتوقع انه ظهر عندك انه مقفل لان مايمديكي تغيري الموعد قبله بكم يوم يعني اذا كنتي بتغيري الموعد ماراح يسمحولك تغيره ابدا لان موعدك بعد بكره فاننتي روحي وهدي بالك والله يكتبلك الي فيه الخير بس خلي املك با الله كبير وان شاء الله ربي يسهل امرك ويفرج همك

تحياتي
    7 "
  3. اختي العزيزة تحية
    انا لدي موعد يوم 23 يعني غدا ولكن ارسلت لي السفارة ايميل تقول ان السفارة واجهت ظرف طارئ وان مواعيد ذلك اليوم سوف تلغى وان علينا طلب موعد طارئ جديد وحددت موعد على يوم الاربعاء 24 نفس موعدك والظاهر انهم جمعوا مواعيد يوم 23 ويوم 24 في يوم واحد والدنيا بتسير زحمة والله يعين اللي جاي من خارج الرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.