الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة الفزعة البعثة بتروح علي ..

الفزعة الفزعة البعثة بتروح علي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Usamaloyal
    Usamaloyal

مبتعث جديد New Member

Usamaloyal الولايات المتحدة الأمريكية

Usamaloyal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة Marymount College
    • Marymount College
    • تسويق
    • ذكر
    • كلفورنيا, ليس بعد
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 31st, 2011, 10:32 AM

السلام عليكم ,

أجلت موعد لدراسة لامريكا لشهر 10 وتفاجأت ان رقم السيفيس تغير .الان ما هو الحل ؟وين اذهب ؟ هل اروح السفارة ؟ ولا وش السالفة ؟ لان المرحلة بتقفل بعد اسبوعين والله اني في حيرة انقذوني واذ ما كملت الاوراق راحت البعثة بح .

مع وافر التحايا
  2. البعثة ماراح تروح عليك اذا كان التأخير من الفيزا ...

وهذا انا من المرحله الخامسه ...وتوني مطلعه قرار الاتبعاث بسبب تأخير الفيزا ...

ثانيا بالنسبه لسؤالك ...الاقوال تختلف يعني المعهد قالوا لي في البدايه انه مافيها شي لو السيفيس مختلف ...ومكتب السفيس قالوا لي لازم فيزا جديده ( علما اني ماقلت ان مدة فيزتي 5 سنوات ) ..ومن تجارب بعض الاعضاء انهم سافروا والسفيس يختلف وماحد قالهم اي شي ...

عن نفسي قلت أمشي بالسليم وجددت فيزتي عشان السيفس ..والي عمل معي المقابله قالي ماكان فيه داعي اني اجدد ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    البعثة ماراح تروح عليك اذا كان التأخير من الفيزا ...

وهذا انا من المرحله الخامسه ...وتوني مطلعه قرار الاتبعاث بسبب تأخير الفيزا ...

ثانيا بالنسبه لسؤالك ...الاقوال تختلف يعني المعهد قالوا لي في البدايه انه مافيها شي لو السيفيس مختلف ...ومكتب السفيس قالوا لي لازم فيزا جديده ( علما اني ماقلت ان مدة فيزتي 5 سنوات ) ..ومن تجارب بعض الاعضاء انهم سافروا والسفيس يختلف وماحد قالهم اي شي ...

عن نفسي قلت أمشي بالسليم وجددت فيزتي عشان السيفس ..والي عمل معي المقابله قالي ماكان فيه داعي اني اجدد ...

شكرا اختي مس على تفاعلك من اجل الواحد يكون يمشي وهو مرتاح البال ولا احد يقدر يمسك عليه شئ . لكن السؤال هل التجديد تكون نفس استخراج التأشيرة من رسوم السيفيس وحجز مقابلة وسداد للبنك ؟؟او ماذا الرجاء الرد أختي ولك جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHAHЯZAD
    السلام عليكم
    اختي مس بي
    كيف اقدر اثبت للوزاره ان التاخير بسبب الفيزا ،،الفيزا للحين ماطلعت يعني هم بيقتنعون بسهوله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
    عن نفسي كنت محتفظه بصورة تأكيد الموعد للمرافق ...ويوم جيت اقدم طلب قرار ابتعاث من الوزاره ارفقت معه صوره التأكيد...واذا ماعندك اياه ببساطه تقدرين ترسلين للسفاره تستفسرين عن حالة الفيزا ..وتقولين لهم انك عملتي المقابله من التاريخ الفلاني والى الان لم تصدر ...واذا جاك الرد تبعهم احتفظي بالايميل كإثبات ...وهم يقتنعون بسهوله ان شالله تطمني ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Usamaloyal
    شكرا اختي مس على تفاعلك من اجل الواحد يكون يمشي وهو مرتاح البال ولا احد يقدر يمسك عليه شئ . لكن السؤال هل التجديد تكون نفس استخراج التأشيرة من رسوم السيفيس وحجز مقابلة وسداد للبنك ؟؟او ماذا الرجاء الرد أختي ولك جزيل الشكر
    بالنسبه لرسوم سامبا والموعد فلازم تدفعها ....اما السيفس مو لازم تدفعه تقدر ببساطه تطلب من مكتب السيفس يغير لك الفاتوره من الرقم القديم الى الرقم الجديد وهذا الموضوع راح يفيدك انا عملت نفس الشي

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread133543.html

م
    وفق أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.