الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السيفيس حق الجامعة ألغي.. أفيدوني يالربع

السيفيس حق الجامعة ألغي.. أفيدوني يالربع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القيصـر
    القيصـر

مبتعث جديد New Member

القيصـر الولايات المتحدة الأمريكية

القيصـر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة كانساس
    • كانساس
    • ادارة
    • ذكر
    • كانساس, ميزوري
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 3rd, 2011, 03:35 AM

السلام عليكم...

يالله حي الشباب...

استفساري .. أني كنت في الولايات المتحدة الامريكية .. بأحد الجامعات.. وتأشيرتي عليها.، ثم اضطريت أرجع للسعودية لضرف الله لا يجيبه لكم.. ولا كلمت المعهد ولا حاجة..

الان حبيت أرجع ولكن لمعهد جديد.. ولما سويت طلب تحويل معهد ،، قالوا لي المعهد القديم انهم ألغوا بطاقة السيفيس..

وش رأيكم يا شباب .. اطلب آي تونتي جديد وأسدد عليه رسوم السيفيس، وماعلي من المعهد القديم، علماً أن تأشيرتي بأسم المعهد القديم...

شباب يا ليت اللي مجرب يفتيني ولكم كل الشكر.......

تحياتي للجميع
  2. انا اللي اقدر افيدك وتراني مثل حالتك بالضبط

شوف اخوي انت طلع اي توني جديد سواء برقم القديم او رقم غيره فهذه ان شاء لله لن تعيقك لانك دخلت للولايات المتحده الامريكيه ولاكن يجب عليك تسديد السيفيس نمبر الجديد تقدر تسافر
    الى امريكا بالفيزه القديمه نصيحه نصيحه لاتقدم على الفيزه فسوف تتأخر عليك مثلي والله يوفقك واي استفسار نحن حاضرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhol
    انا اللي اقدر افيدك وتراني مثل حالتك بالضبط

شوف اخوي انت طلع اي توني جديد سواء برقم القديم او رقم غيره فهذه ان شاء لله لن تعيقك لانك دخلت للولايات المتحده الامريكيه ولاكن يجب عليك تسديد السيفيس نمبر الجديد تقدر تسافر
    الى امريكا بالفيزه القديمه نصيحه نصيحه لاتقدم على الفيزه فسوف تتأخر عليك مثلي والله يوفقك واي استفسار نحن حاضرين
    اللي فهمته منك .. اني لما اطلع الاي توني الجديد.، أسدد عليه سيفيس جديد .. حتى وان كانت تأشيرتي على سيفيس مختلف... واسافر عادي ،، لأنه حيكون الاي توني الجديد بنفس السيفيس الفعّال المسدد.

لمعلوميتك سيدي.. السيفيس اللي عليه تأشيرة الجواز ( غير فعّال ) مكنسل .

انتظر ردك بأحر من الجمر ولك كل الشكر
    7 "
  4. هل المعهد الجديد راح يعطيك بنفس رقم السيفس؟ إذا غيروه راح يلزمك فيزه جديدة! إلا في حالة أنهم اعتبروك continued student وليس new student
    راسل المعهد الثاني واسألهم عن الفيزا... وأيضا اسأل السفارة عن هذا الموضوع.. هذا الموضوع قانوني ولا تؤخذ تطبيقاته من التجارب.. السفارة هم أدرى في كونك تحتاج فيزا جديدة أم لا..
    وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.