الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ريحوني تكفون

استفسار ريحوني تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الغامدي 07
    محمد الغامدي 07

مبتعث جديد New Member

محمد الغامدي 07 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد الغامدي 07 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة كالفورنيا
    • كالفورنيا
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • كالفورينا, كالفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 05:55 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياشباب انا موعد في القنصلية الامريكية بجدة يوم الاثنين 12 سبتمبر 2011 عمري 17 بعد اسبوعين يكون عمري 18 اذا امد الله في اعمارنا السؤال / لازم ابوي يجي معي بحكم انو عمري اقل من 18 ولا لا؟ ؟؟؟؟؟؟ موعدي بعد ثلاث ايام تكفون ردو على
    وشكرا .
  2. مشكور على الرد
    ابوي جاب ورقة مكتوب فيها لا مانع من سفر ابني الى الولايات الامريكية المتحدة واتكفل بالمصاريف وموقعه من الوالد ومن المدير بس لازم اترجم الورقة ولالا

بس اتا اعرف واحد عمره 17 ابوه راح معاه فعشان كذا انا سالت .
    7 "
  3. هلابك اخوي اول شيء هدي وروق والله يعينك على سفارة جده ومشاكلها
    ثانيا السفاره الامريكيه مالها شغل بهالكلام ابوك سامحلك ولا لا اهم شي تجيب كشف حساب له
    انه متكفل بمصاريفك وبس اما سالفة مسموح لك السفر هذي عند الجوازات السعوديه بس تطلع موافقه ( الورقه الصفراء )
    اما السفاره مايطلبون ابد ابوك ولا يقولون لك جبلنا ابوك يعتبرون اجراءاتك لحال ومالك علاقه في ابوك
    اتمنى اني وضحت لك واذا مافهمت علمني بالخاص اشرحلك اكثر وبالتوفيق لك والجميع يارب
    7 "
  4. حبيت اعرف المرافق طلبو منه اسماء الاخو وارقام الجوازت القديمه طيب بعد ارسال االمطلوب كم المدة عشان يطلبه الجواز كانت المقابله 14 اغسطس وانا طلبو جوازي بس مرافقي يبغو اسماء الاخو وارقام الجوازات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.