الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضيعت الوصصل حق الفديكس وش الححل ؟؟

مساعدة ضيعت الوصصل حق الفديكس وش الححل ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hwawi
    hwawi

مبتعث جديد New Member

hwawi الولايات المتحدة الأمريكية

hwawi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanics , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Mechanics
    • ذكر
    • Bloomington, Indiana
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 05:41 AM

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ضيعت الوصصل حق الفديكس وماادري وش الححل
    انا عارف ان الوصل ماله فايده بس انا ابي الرقم اللي بالوصل اللي هو رقم التتبع عشان اشيك على الجواز
    ودقيت على رقم الفديكس المووحد وقالوا مانقدر نفيدك الا بالرقم
  2. ممكن إذا رحت لفرع فيدكيس شخصيا وعلمتهم بتاريخ المقابلة والاسم..راح يبحثون لك عنه..
    أنا مقابلتي قبلك بيوم.. وإلى الآن أنتظر.. طمننا إذا سمعت أي خبر!!

أقول تعال.. ماشاء الله عليك.. كيف تنسى الرقم؟ أكيد أعصابك بارده هههههه أنا حافظ الرقم أحسن من اسمي من كثر ما أتصل وأدخله في الموقع@@
    7 "
  3. والله من ناحية البرود والله اني ماني بارد بس يوم رحت للفديكس اللي بالسفارة ماكان بجيبي ولا ريال ودفع واحد عني
    وعطيته بره وعطاني الوصل ومدري وين حطيته *__^
    والله يخوي لحد اللحين ماشفت منهم شي ارسلتلهم ثلاث ممرات , اول مرة معلق ,والثانية بالاجرائات الادارية , والثالة مازالت تممر بالاجرائات
    الله يكتب اللي فيه الخخير انت بشر وش صار عليك
    7 "
  4. والله لا جديد.. من أول يوم إلى الآن وهي تحت الاجراء
    معظم اللي تأخرت فيزهم.. أحس انهم يكلمونهم بين فترة وفترة يطلبون أشياء.. مثل أسماء العائلة.. جوازات قديمة.. أشياء زي كذا
    أنا أبدا ماتحرك ساكن من أول يوم.. المشكلة أن هذا هو الاسبوع هو الاسبوع الثالث لدراستي

قالوا لي السفارة أن أي شخص يوصل 3 أشهر.. نرسل طلب follow up للمعاملة في واشنطن من أجل النظر فيها.. وعادة يأتي الرد خلال ثلاث أيام
    أنا عدت الثلاث أيام والاسبوعين وإلى الآن ماجاء رد..... لكن متى ماجاء رد بالموافقة إن شاء الله فالسفارة هنا شغلتهم طباعة الفيزا وتنفيذ الأوامر.. التأخير مو من هنا أبد..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.