الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار can you help me ,please

استفسار can you help me ,please

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية starmo0on
    starmo0on

مبتعث جديد New Member

starmo0on الولايات المتحدة الأمريكية

starmo0on , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب ألي , بجامعة long beach
    • long beach
    • حاسب ألي
    • أنثى
    • long beach, CA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 01:47 PM

السلام عليكم........

والله اني في حااااله مايعلم فيهااا الا ربي من الحيرره الي فيني والسبب.. الفيزااا ..
    حبيت استفسر عن نوع الفيزاا؟؟
    زوجي رشح للابتعاااث لامريكا و بياخذني معاه انا و اولادي 2 واحد ثالث ابتداائي و الثااني اولى ابتداائي..
    انا وزوجي محتاارين بالفيزاا ..
    طبعا رااح يطلع لي فيزه f2 بصفة اني مراافقه وانا ابغى ادررس لغه ثم جامعه ان شااء الله ..
    المشكله اننا استفسرناوكثير قالوا افضل تروحين ب f2 واذا وصلتواا تعدلونه ل f1 من الملحقيه..
    بس زوجي يقول افضل نخليه f2 سنة دراستك للغه عشااان تكون درااستي للغه part time لان
    زوجي يقول لو حولتها f1 رااح تكوون درااستك full time ).>> هل هالمعلومه هذي صحيحه؟؟..
    (واناا ودي اخذ لغه كممارسه مو بس للدراااسه ) ايهم أفضل من هاالناااحيه؟؟
    علما ان زوجي رااح تكون درااسته full time..
    وش تنصحونني اطلعها من هنااا من السعوديه f2 و اذا رحت هناااك عدلت من الملحقيه ل f1 على طول او اخليهاا لحد مااخلص لغه ثم اعدلهااااا؟؟؟
    ايهم افضل البااارت تااايم او الفل تااايم من حيث اكتسااااب اللغه ؟؟
    وهل يفرقن بالقبول الجاامعي ؟؟
    علما ان زوجي الى الان ماطلع لنا ال i-20(حبيت استفسر هل الاي توني هي الي تحدد طريقة دراااستي بااارت تاايم او فل تااايم او الفيزاااا)؟؟
    وش نوع الفيزااا لاطفاالي؟؟
    وهل فيه اماااكن تحتضنهم اذا خلصوااا من دوامهم لحد مااا طلع من دوااامي؟؟
    اتمنى من كل مراافقه لمبتعث مثل وضعي ترددد علي .. او اي احد عنده خلفيه عن الموضوع...
    وله دعوه في ظهر الغيب..
    وعذرااا على الاطاااله..

2. أختي
    الزوجة بشكل عام يطلع لها اما فيزا اف2 - و تضاف بهالحالة للآي تونتي الخاص بزوجها و تكون دراستها - بارت تايم
    أو فيزا اف1 و بهالحالة يجيها قبول و آي تونتي منفصلين عن زوجها و تكون دراستها - فل تايم
    و بما انك حابة تكملين دراستك الجامعية فالأفضل هو اف1

بخصوص الأطفال في جميع الأحوال راح تكون فيزتهم اف2
    وبخصوص الحضانات اكيد يتوفر بس هالشي يعتمد ع المنطقة اللي راح تكونين فيها طبعا

أتمنى اكون أفدتك و بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. هلا فيكي،

كلام زوجك صحيح وتفكيره منطقي جدا وعملي. أتوقع ان الأفضل من الناحية العملية انك تروحين على F2 وتسجلين Part time في المعهد ، وبعدين تقدرين تحولين على F1 بعد نهاية السمستر الأول مثلا. اذا رحتي على F1 لازم تدرسين Full time ويمكن تواجهك صعوبات في البداية خصوصا انه عندك ولدين الله يحفظهم.
    7 "
  4. عبدالعزيز الرسلاني...
    ماقصرت اخوي ..يعطيك العافيه..
    anNnoOos ..
    مشكووورر على طرح وجهة نظرك التي راااح اخذهاااا بالاعتبااار..
    ALHNOOF ..
    يعطيك العافيه يالغلا ..نورتي متصفحي..وانااا لاني بكمل جااامعه علشاان كذا محتاااره .. واحس f1 افضل و زوجي مخيرني و محيرني يقول الي ترغبين فيه بس يفضل اكون باارت تااايم ..
    FaisalNY ..
    مشكور وماااقصرت .. زوجي نفس تفكيرك يقول اخاااف نروح و يصعب عليك دوااام كامل والاولاد معناا.. ثم نواجهه مشااكل و مسألات مع الهجرره هنااك..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.