الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطـة وقوف أبطال "أبريـــل" و"مايــــو"

محطـة وقوف أبطال "أبريـــل" و"مايــــو"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاكم
    حاكم

مبتعث مجتهد Senior Member

حاكم الولايات المتحدة الأمريكية

حاكم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة michigan university
    • michigan university
    • STUDENT
    • ذكر
    • michigan, MICHIGAN
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

September 11th, 2011, 10:28 PM

السلام عليكم جميعا
    أخواني المنتظرين من أبريل ومايو، وش السواة؟؟ هل نحن مهمين لهذه الدرجة؟؟ هل عند السفارة شئ غير "تحت الاجراء"؟؟ هل من العدل أن تأخذ معاملة هذه المدة؟؟ ماهي الآثار الطبيعية التي تظهر على الإنسان إذا كان ينتظر حاجة لها أكثر من ثلاث شهور؟؟ المجـــال مفتوح على مصراعيـــــة لنثر الهموم وبث الأحزان وتبادل الخبرات في كيفية التعامل مع كذا حالة
  2. الاثار الطبيعية على قولك الله لايوريك ^^ لا اكل زي الناس ولا نفسية زينة وحتى مو عارفة ابتسم وبس معصبة على الكل
    وحساسة حددددددددي وبس اصيح على اقل حاجة كاني بيبي *-*

وقاعدة بس اشكك في نفسي ان قراري كان خطأ ومفروض ماروح أمريكاآ
    وخاصة اذا في ناس تلومك بدل ماتوقف معاك الوضع يصير تحففففففة حده

نأسف على الأطالة بس والله من النفسية التعباااانة ابغى افضفض وبس ياررررررررربي تفرجها علينا وماتجي بكرة الا فيزنا طلعت
    موووفقين جميعاآآآ
    7 "
  3. ^^ ولا تنسين النوم وبلاويه.. أنا من يسألني عن النوم.. أقول هذا بسبب تغير الجدول في العيد.. مادروا أن لي ثلاثة شهور على هالحالة

أنا أتوقع موقع فيدكيس بيقفل من كثر زياراتي.. أحس جاءتني وسوسة.. أشيك على حالة الطلب كل خمس دقائق!! حتى أني أدخل العشرة الأرقام اللي قبل واللي بعدي.. اشوف وصلهم شئ ولا بس أنا
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مثلكم يا اخوان قدمت لزوجتي واعيالي بنفس الوقت ..... زوجتي اصدرو التاشيره في خلال 3 ايام فقط وجاني الجواز يعني المقابلهه يوم الاربعاء ويوم الاثنين واصل الجواز في مكتب فيدكس .. وجوازات اعيالي الاثنين لا لسا لحد الان لهم اكثر من شهرين ولغاية الان وبالاضافة ولد اختي لغاية الان مع انه عنده فيزا دراسة اف 1 وصالحة باقي لها 4 سنوات ولاكن انه جبنا له اي توني من جامعه ولازم يغير الفيزا ولحد الان ماخلص بنفس تقديمه مع اعيالي ووالدته اللي هي اختي طلعت تاشيرتها في خلال يومين المقابله كانت يوم الاحد وبنفس الاسبوع بيوم الثلاثاء جوازها بالفيدكس .......
    والله الحسو مخي ومخ اهلي اللي بيدرسون ماطلعو لهم تاشيرات واللي طالبين سياحه وعذرهم والدهم بيروحون يزورونه ماطلعو له .... وانا اعيالي لا وابوهم وامهم اي سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامات
    الله يعينا ويصبرنا يارب
    استنو ياجماعه مالكم الا الصبر وخاصتا اليوم تعرفون 11/9/2011 م ذكراهم المؤلمه ....
    الله يوفق الجميع ونصيحه للي لغاية الان ما جاو امريكا ويقدرون يغيرون الى بريطانيا يغير لان بريطانيا افضل بكثير من الحياه هنا والنفسيه ... هذا من رأي انا ولا رأي غيري .... تقبلو مروري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.harbi
    السلام عليكم
    انا مثلكم يا اخوان قدمت لزوجتي واعيالي بنفس الوقت ..... زوجتي اصدرو التاشيره في خلال 3 ايام فقط وجاني الجواز يعني المقابلهه يوم الاربعاء ويوم الاثنين واصل الجواز في مكتب فيدكس .. وجوازات اعيالي الاثنين لا لسا لحد الان لهم اكثر من شهرين ولغاية الان وبالاضافة ولد اختي لغاية الان مع انه عنده فيزا دراسة اف 1 وصالحة باقي لها 4 سنوات ولاكن انه جبنا له اي توني من جامعه ولازم يغير الفيزا ولحد الان ماخلص بنفس تقديمه مع اعيالي ووالدته اللي هي اختي طلعت تاشيرتها في خلال يومين المقابله كانت يوم الاحد وبنفس الاسبوع بيوم الثلاثاء جوازها بالفيدكس .......
    والله الحسو مخي ومخ اهلي اللي بيدرسون ماطلعو لهم تاشيرات واللي طالبين سياحه وعذرهم والدهم بيروحون يزورونه ماطلعو له .... وانا اعيالي لا وابوهم وامهم اي سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامات
    الله يعينا ويصبرنا يارب
    استنو ياجماعه مالكم الا الصبر وخاصتا اليوم تعرفون 11/9/2011 م ذكراهم المؤلمه ....
    الله يوفق الجميع ونصيحه للي لغاية الان ما جاو امريكا ويقدرون يغيرون الى بريطانيا يغير لان بريطانيا افضل بكثير من الحياه هنا والنفسيه ... هذا من رأي انا ولا رأي غيري .... تقبلو مروري
    انا عندي احساس انها خيره لنا مدري ليه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}
    صدق الله العظيم
    7 "
  6. حياك الله اللي انت وصفتنا بالابطال اخوك من يوم ٢٦ ابريل ،، ذكرى صعب انساها من عمري و تاريخ راح يظل مطبوع بمخي من كثر ما ردده !!! الله يجيب فيزتي و فيزتكم عشان نفتك يا رب يا مجيب الدعاء
    7 "
  7. حياك الله اللي انت وصفتنا بالابطال اخوك من يوم 26 ابريل ،، ذكرى صعب انساها من عمري و تاريخ راح يظل مطبوع بمخي من كثر ما ردده !!! الله يجيب فيزتي و فيزتكم عشان نفتك يا رب يا مجيب الدعاء
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    زين و الحل شنسوي ؟؟؟
    شباب انا لو سويت المقابله بجده كان انتظرت لين احد يخرج من موظفين السفاره امسكه اقوله وش الهرجه ؟
    بس انا سويتها بالرياض هنا المشكله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.