الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي في السفارة بالتفصيل 14 سبتمبر

مقابلتي في السفارة بالتفصيل 14 سبتمبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حليب نستلة
    حليب نستلة

مبتعث مستجد Freshman Member

حليب نستلة الولايات المتحدة الأمريكية

حليب نستلة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة لسا ماتحدد
    • لسا ماتحدد
    • markting
    • أنثى
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 14th, 2011, 10:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ولله الحمد كانت مقابلتي انا ومرافقي ( زوجي ) اليوم الاربعاء 14 سبتمبر الساعة 8 ونص في السفارة الامريكية بالرياض
    في البداااية كنت مرة خاايف وماخليت ورقة ماحطيتها في الفايل اللي بروح فيه السفارة وصاحية من 2 ونص بالليل من الخوف

طبعا وصلنا السفارة تقريبا الساعه 8 الا ثلث اول ماوصلنا صفينا طابور كان فيه اثنين تقريبا قدامنا وبعدها جا دورنا

وكانت حرمة شكلها سورية اللي ع الكونتر طلبت جوازاتنا وطلبت البار كود حق ابليكشن Ds-160 وطلبت ورقة حجز الموعد وايصال سامبا لسداد رسوم التأشيرة

وبعدها دخلنا تفتشنا واخذو جوال زوجي ومفاتيحة وعطوة رقم عشان لما يطلع يستلمها

بعدها دخلنا جوا المبنى وكان فيه موظف على مكتب يشيك عالجوزات والبار كود وايصالات سامبا وحط ستيكرات على جوازاتنا واعطانا رقم
    الموهم بعدها دخلنا صالة كبيرة وجلسنا وققدامنا كاونترات مرقمة من 1 الى 3 وفي الجهة الثانية من 4 الى 6 والارقام تطلع ع الشاشة
    الين جاء رقمنا ورحنا للكاونتر وكان موظف سعودي على مااعتقد شيك على نفس الاوراق السابقة وطلب الاي تونتي لي ولزوجي
    واعطيناه الاي تونتي صووور لان الاصول لسا ماوصلت من المكتب وماقال شي ولاطلب الاصول نهائيا وبعدها اخذ بصمات الايدي لي ولزوجي
    بعد كذا جلسنا في صالة كبيرة نستنى دورنا في المقابلة طبعا كان فيه رجال شكلة اردني او سوري وينادي على الارقام
    وكنت مرررره خااايفة ومتوترة اخااف يسألون عن الاي تونتي الاصل وبرضة اخاف يسألون عن جواز سفر زوجي القديم لاننا ماجبناه
    وبس ادعي ان الله ييسر ويسهل هالمقابلة شوي وينادي على رقمنا
    توجهت انا زوجي للكاونتر وكان كاونتر رقم 9 فيه وحدة شكلهاا طيوووبة وشكلها مو امريكية ( اشكال شرق اسيا )
    الموهم عطيتها ايصالات سامبا والجوزات والباركود بسسسسسسسس ولاطلبت اي شي ثاني غيرة
    لاطلبت ايصال تسديد سيفيس ولاطلبت صور شخصية ولاجوزات قديمة ولا حتى طلبت الاي تونتي ولاشي
    طبعا سوت المقابلة معي انا فقط ومرافقي ماقالت له ولاشي
    سألتني وش بتدرسين ؟ وعلى حساب مين ووين الضمان المالي ؟ وسألتني عن اسم الولاية وهل انا سافرت قبل كذا او لا ؟
    وبعدها سألتني عن مرافقي فين قد سافر قبل كذا ووش يشتغل وكم له سنة في عملة وهل رح يدرس في امريكا او لا ؟
    وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس وطبعا اخذت الجوزات ورحنا سددنا الفديكس وطلعنا من السفارة يمكن الساعه 9 ونص ولله الحمد والمنة
    والان في انتظار الفيز والله ييسر
    يعني الموضوووووع كان اسهل من السهل ولله الحمد
    حبيت انقل لكم تجربتي عشان ترتاحون وتطمنون لان فيه نااس كثير هنا خوفونا بتجاربهم الله يسامحهم
    واي سؤال انا حاضرة وبالتوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليب نستلة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والان في انتظار الفيز والله ييسر
    يعني الموضوووووع كان اسهل من السهل ولله الحمد
    حبيت انقل لكم تجربتي عشان ترتاحون وتطمنون لان فيه نااس كثير هنا خوفونا بتجاربهم الله يسامحهم
    واي سؤال انا حاضرة وبالتوفيق للجميع

بس عندي رد على كلمة ناس كثير خوفونا بتجاربهم الله يسامحهم
    هل هم كانو يكذبو عليكي مثلا ؟ مايصير نتكلم بهالطريقة كنتي تقدري كنت خايفة لأن في ناس تجاربهم كانت غير تجربتي! مخيفة ! رفض !
    عني كانت تجربتي مخيفة وانرفضت مرة والثانية طولت وللحين ماطلعت
    يعني يوم كتبتها وقلت للأعضاء كنت نحيسة ووالله يسامحني مثلا !! كل واحد يجي من مقابلته يكتبها ناس مقابلة تجنن وسهلة وناس متعسررررررة حدها’ كلها توفيق من الله
    يمكن أسلوبي هاليومين صاير غير ومو مرة مروقة بس لأن في ناس تجي تهينا وتطلعنا نكذب
    يجي واحد طلعت فيزته في يومين ويقول اللي يتاخرو كبرو الموضوع وخوفوني واحنا لنا شهوووور نستنى
    وتجي وحدة مقابلتها سهلة وتقول هالكلام زي كلامك
    بالله كيف تبغي نرد عليكي ونفسيتنا’ زيرووووو من الانتظار ياليت كل واحد يقدر الثاني ويدعي له بدل الهدرة الفاضييييية

مووووووووفقة وان شا الله تطلع فيزتك قريب
    7 "
  3. اول شي مبروك و ان شا الله ما نشوفك على قائمة الانتظار و تطلع فيزتكم بأقرب وقت ،، سويتي المقابلة في نفس الكاونتر اللي انا سويت معاها المقابله هم تره كلهم امريكان بس من اصول اخرى ،،، و الست اللي بره باكستانيه مو سوريه عموما ان شا الله موفقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوورتلاند
    ,
    والله لي شهرين ماطلعة الفيزه حتى الحواز باقي ما خذوه بسب الورقة الزرقاء ذي الله يعين ادعولي بس تتيسر

نفس الحال 4 شهور وماطلبو الجواز
    حسبي لله ونعم الوكيل ماصارت فيزا تتعطل هالكثر
    7 "
  5. اختي ابارق بالراحه شويه ادري النفسيات قافله و الله يعينك و يعينا انا صارلي خمس شهور و الله يعينا على الانتظار ،، بس تره الاخت ما قالت الى الحقيقة ،، انا قلت نفس الشي بعد المقابله ،، يا رب تطلع فيزتنا كلنا قريبا
    7 "
  6. اما بالنسبة للاخ ابارق فالله ييسر لك كل ماتعسر
    اما بالنسبة لكلامي فانا ماقصدت انك تكذب انت او غيرك في تجاربكم مع السفارة قد يكون البعض صادق 100% ولكن مثل
    هذه التجارب مع واقعيتها له ا تأثير باااااالغ على نفسياتنااا واحناا لسا ماسوينا مقابله اتمنى تكون فهمت قصدي
    بالتوفيق
    7 "
  7. نفس الكونتر اللي قابلت فيه ونفس الموظفه

طيبه بالحيل ولاتطلب اوراق واجد مثل ماتفضلتي مبروك مقدماً انا وواحد قابلنا عنده وجتنا الفيزه بأقل من يومين عمل يعني انتي قابلتي اليوم 14 سبتمبر فيه الخميس والجمعه ماعندهم عمل على ما اظن ويكند يعني بالكثير ان شاء الله الاثنين جايه جوازاتكم بشرينا لاوصلت

ولكن اللي سمعته من الشباب وحنا طالعين من السفاره ان بعضهم استقعدو لهم تحقيق وتليعن

عقبال اللي على الإنتظار
    7 "
  8. الحمد لله طمنتيني
    انا اليوم معاك سويت المقابلة وبعدين اكتشفت انه ماخذ الصوره
    بس اذا انتي كمان يعني كلنا تساهيل انشاء الله
    واحب اضيف ان اللي سوي معي المقابلة رجال ونفس الشي ماطلب غير الاي توني والضمان البنكي
    وكمان ماسآل كثير

الله يوفقك ويوفق الجميع وتطلع التآشيرات بدري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.