الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد ثلاث شهور انتظار للفيزا .. شوفوا وشصار

بعد ثلاث شهور انتظار للفيزا .. شوفوا وشصار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وقت لاغروب
    وقت لاغروب

مبتعث جديد New Member

وقت لاغروب السعودية

وقت لاغروب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى MBA , بجامعة iupui
    • iupui
    • MBA
    • أنثى
    • indianapolis, indiana
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 11:39 AM

بعد ثلاث شهور من الأنتظار جانا ايميل منهم يقولون غيرو الـ I20
    وبعدها بخمس دقايق ايميل ثاني يقولون تجاهل الايميل السابق كان بالخطأ وطلبو رقم الجدول اللي فيه الضمان المالي من وزارة التعليم العالي table number او كشف بثلاث شهور وارسلناه لهم (رقم الجدول) وراح زوجي لوزارة التعليم العالي وقالهم وارسلو الاسم مره اخرى للسفاره والعصر اتصلنا فيهم قالو تني رقم الجدول قلنا ارسلناه لكم والوزارة ارسلته لم مره اخرى وهذا رقمه قالت : الايملات ماتفتح وفيها مشاكل ارسلوه فاكس وارسلناه فاكس ..

والله ماندري وشقاعد يصير وشريايكم انتم هل هذا يعني ان الفيزا جت والا اجراء عادي علماً بان العيال بدون مدارس الان والدراسة باقي عليها شهر والحجز باقي عليه 16 يوم فقط
  2. انشالله خير اختي..انا ما اقدر اأكد لك ان كان معناه انها بتصدر لكن على الاقل في شي قاعد يصير وانشالله بتسمعي اخبار حلوة قريب..لكن ان تأخروا اكثر راسليهم قبل ما يفوتك موعد التسجيل للمدارس موفقة اختي..
    7 "
  3. الله يجزيك خير اختي مزنه ويوفق الجميع مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل لو دارين كان رحنا بريطانيا والله ان زوجي اخذ رايي بريطانيا والا امريكا وعنده قبول من الدولتين بس ربك ما كتب الا كذا
    اسأل الله ان يوفق الجميع وعليكم بالدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.