الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار: مين استلم التأشيرة الامريكية بعد ال follow up

استفسار: مين استلم التأشيرة الامريكية بعد ال follow up

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *Mei*
    *Mei*

مبتعث مجتهد Senior Member

*Mei* الولايات المتحدة الأمريكية

*Mei* , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 18th, 2011, 12:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي مثل ماهو مكتوب بالعنوان ....مين استلم التأشيرة بعد ماقالت له السفارة ان عملو فلو آب للحاله حقتوه وبعد كم استلمها؟
    انا قالو للمرافق راح يعملو له فلو اب وللآن ما ستلمنا التأشيره مع العلم ان المقابله عملناها قبل 7 شهور وللآن ولا شي
    ارجو منكم المساعده اذا تعرفوا عن الموضوع شي ....لان وصلني قبول من دوله اخرى كنت طالبه القبول وانا في حيره وتردد من سحب جواز المرافق من السفاره الامريكيه وارساله الى سفاره اخرى لأن رغبتي في الدراسه في امريكا بالتحديد
    ...
    بالتوفيق للجميع..
  2. الحظ أو التوفيق في رد أمريكا على الـfollow up هو مثل الحظ أو التوفيق في إنهاءهم للإجراءات من أول مرة
    بعبارة أخرى، هذا الـ follow up تعمله السفارة وفيه تخاطب أمريكا بالنظر في المعاملة المتأخرة..... ممكن يأتي الرد عليه ثاني يوم وممكن يتأخر شهور
    أنا شخصيا عمل لي follow up في 20 اغسطس وإلى الآن لم يأت رد.. خاطبت السفارة.. وقالوا سنعمل follow up ثاني
    أتوقع طالما وصلتوا إلى 7 شهور.. أتوقع الفرج قريب لأن هذه مدة استثنائية جدا!! وفقـكم الله.
    7 "
  3. [QUOTE=Dr.Nada;1061463353]والله يا اختي احنا مثلكم ما جانا اي شي احس سيكتونا بس

٧ شهور والله عيييييييييب

لكن الله يفرح قلوبكم فيها وقلوبنا اجمعين ،،،أتمنى لك التوفيق[
    /QUOTE]
    شكرا لك اختي ويارب الله يفرج على الجميع

[QUOTE=hazcarlo;1061463706]اختي الجواز ممكن يطلع في اي وقت عادي ،، كثيرين استلموا جوازهم بعد خمس او ست او سبع شهور ،،، الله يسر امرك و امرنا يا رب[/
    شكرا لدعواتكم والله يوفق الجميعQUOTE]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاكم
    الحظ أو التوفيق في رد أمريكا على الـfollow up هو مثل الحظ أو التوفيق في إنهاءهم للإجراءات من أول مرة
    بعبارة أخرى، هذا الـ follow up تعمله السفارة وفيه تخاطب أمريكا بالنظر في المعاملة المتأخرة..... ممكن يأتي الرد عليه ثاني يوم وممكن يتأخر شهور
    أنا شخصيا عمل لي follow up في 20 اغسطس وإلى الآن لم يأت رد.. خاطبت السفارة.. وقالوا سنعمل follow up ثاني
    أتوقع طالما وصلتوا إلى 7 شهور.. أتوقع الفرج قريب لأن هذه مدة استثنائية جدا!! وفقـكم الله.
    انا حسيت ان نفس الشي نفس الاجراءات الاداريه اللي يقولوا فيها بس غيروا المسمى ..ان شاء الله تطلع فيز الجميع قريبا والله باقي 27 يوم على موعد الدراسه الجديد الله يكون في عوننا وعونكم جميعا
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. شوفي يا اختي اللي صبركم 7 شهور اصبري كمان ان شاء الله تجيك قريبا يااااارب
    لما تتاخر التاشيرة مدة طويلة معناتها ينظرون رد من هناك
    وطالما عملو لك متابعة اكيد بتجي بتجي
    انا اخر رد احبطوني قالو " لا نستطيع متابعة طلبك" تصوري
    وسبحان الله بعد رسالتهم بشهر فرجت
    اقدر معاناتكم لو تلاحظي فيه كثير اكثر من 5 شهور وناس وصلت العشرة والسنة كمان
    لعل في تاخيرها خيرة
    اصبري واستعيني بالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.