الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدتكم تكفون في الفيزا البريطانيه تراني حايس ودايس لآخر قطره

مساعدة مساعدتكم تكفون في الفيزا البريطانيه تراني حايس ودايس لآخر قطره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اموت اوصل
    اموت اوصل

مبتعث مجتهد Senior Member

اموت اوصل موريتانيا

اموت اوصل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من موزمبيق , مبتعث فى موريتانيا , تخصصى ماسك قلم يكتب , بجامعة حبر وورق
    • حبر وورق
    • ماسك قلم يكتب
    • ذكر
    • مدينة الاحلام, مقاطعة المنتجات
    • موزمبيق
    • Jun 2008
    المزيدl

September 24th, 2011, 03:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام انا راح اشرح لكم وضعي بالكامل وتكفون دلوني تراني تايه وماني عارف وش السالفه

انا مبتعث لاكمال الماجستير من وزارة الصحه لبريطانيا وحتكون دراسة الماستر في جامعه كاردف سبتمبر 2012 ودراسة المعهد في 16 جانوري 2012 في معهد الكلتك ولمدة 32 اسبوع يعني انتهي قبل دراسة الماستر باسبوع تقريبا او عشره ايام
    برفقتي زوجتي وابنتي الصغيره

انا ابي اطلع شهرين ثلاثه من غير العائله بعدين ارجع آخذهم بعد ان استقر

الحين ابي اطلع التأشيره لي ولعائلتي واللي تايه فيه مايلي وتكفون فزعتكم وخبراتكم

اذا عملت موعد وماقدرت احضر فيه هل اقدر اغيره ولا فيه مشاكل ؟؟
    اذا جيت اعبي الطلب وش الطلبات اللي لازم تكون موجوده قبل البدء في التسجبل لأني شايف في مواقع يقولوا عنوانك في بريطانيا وانا الى الآن ماعندي عنوان وش الحل؟؟
    هل اعبي لكل فرد من افراد العائله طلب مستقل ام كلهم في طلب لاني سويت تجربه لقيت خانه يقول كم عدد اللي بتقدم لهم فيزا؟؟؟
    هل في الطلب يوجد خيارات تخيرك في انواع الفيزا ام انه فقط تقديم وهو راح يحددون لك نوع الفيزا؟؟؟ لان لو كان انا اختار نوع الفيزا فماني عارف وش اختار لي وش اختار لزوجتي ووش اختار لابنتي؟؟
    وش الفيزا اللي ممكن يعطوني ووش الفيزا اللي ممكن يعطون عائلتي؟؟

وش الاوراق اللي لازم تكون معاي عند موعد حضوري للسفاره غير الشهادات والقبولات؟؟ لان فيه مواقع يقول تعريف من العمل بالراتب وموجه للسفاره وكشف حساب لآخر ثلاثه شهور بالانجليزي؟؟ ياليت تشرحون لي شرح وافي عن اي ورقه مطلوبه في الحضور للسفاره
    وش نوع الصور اللي يطلبون احضارها في السفاره وكم مقاسها وهل هي لي فقط ام لجميع افراد العائله ؟؟؟

تكفون دلوني ترى راسي صدع من نظام الفيزا الجديد والمشكله مالقيت في المواقع شرح كافي ووافي عنها وانا مابي اغلط في شي فلجئت لكم بعد الله لأني متأكد ان مبتعث مميز عن غيره ويجمع كل اللي عندهم خبرات ويحبون يخدمون الناس

شكرا
  2. ايضا

سمعت ناس يقولون طالبين موعد سفرك الى بريطانيا وانا الى الآن ماحددت يوم السفر ولاحجزت ولاشي هل هذا شئ لازم منه او عادي اكتب موعد تقريبي ؟؟
    اش الخيار اللي اختاره في نوعية الفيزا اللي مقدم لها
    وش النوع اللي اختاره لللعائله
    طرؤقة الدفع هل ستكون اون لاين ولا لما اوصل لهم ادفعها كاش؟؟

تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووون
    7 "
  3. يا طويل العمر والسلامة
    اولا انت لازم تعبي الابليكيشن اونلاين
    تحدد نوع الفيزا وهذا يعتمد على هدفك من الزيارة والليه هو دراسة طبعا فيه اكثر من نوع حسب رغبتك
    طبعا من خلال الابليكيشن يسالوك عن المرافقين وانت تعطي معلومات عنهم
    لما تخلص وتتاكد من البيانات تطبعها وترفق معها صورة شخصية لك وللمرافقين طبعا راح يحددون لك قيمة التاشيرة
    بعد ذلك تحجز موعد في الرياض او جدة او الخبر
    وتاخذ جميع الاوراق
    الجوزات
    صور شخصية
    كشف حساب 6 اشهر
    خطاب القبول
    ضمان ماي من جهة الابتعاث اما اذا على حسابك فشهادة بنكية من المتكفل بدراستك
    خطاب من جهة عملك اذا انك موظف
    الابليكيشن
    والمبلغ وتاكد يكون كاش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.