الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اليوم كانت مقابلتي و بس استفسار بسيط ياليت احد يجاوبني

استفسار اليوم كانت مقابلتي و بس استفسار بسيط ياليت احد يجاوبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aseel z s
    aseel z s

مبتعث جديد New Member

aseel z s الولايات المتحدة الأمريكية

aseel z s , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة university of miami
    • university of miami
    • غير محدد
    • ذكر
    • miami, florida
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

September 27th, 2011, 12:51 PM

السلام عليكم

اليوم كانت مقابلتي بالقنصليه الامريكيه بجده تاريخ 27 سبتمبر موعد دراستي في فبراير يعني تقريبا بعد 4 شهور كل شي كان تمام سويت اول مقابله بعدها اعطوني ورقه تقييم للسفاره و المووظفين و اخدو بصمات و كل شي بعدها جلست شويه و نادو اسمي رفعت السماعه و سالني ليش رايح و كم سوال قلي انا ما اقدر اصدر الفيزا حقت دحين عشان انت جاي بدري و دراستك بعد 4 شهور ارسل جوازك بتاريخ 20 نوفمبر و اعطاني ورقه صفرا و اشر على خانه الجواز و كتب 20 نوفمبر 2011 ف انا سالتو قلتو يعني انقبلت قال ايوه بس انا دحين وسوست هوا قلي ايوه ولا انا ما سمعتو تمام ف مني عارف مع انو بصمني وكل شي و لما اداني الجواز عليه استكر ف قولولي ايش يعني
  2. الحمدلله ..

صآدق أخوي لما قال لك مايقدر يصدر لك الفيزا لأن النظام لا يمكن إصدار الفيزا أكثر من 130 يوم تقريباً إذا ماكنت غلطان ..

تطمن وضعك سليم دامه قال لك أرسل الجواز في ذا التآريخ بس تأكد على أيش أشر لك في الورقة !!
    7 "
  3. و ياجماعه ترا الي يقول هادا الي يسويلك المقابله ولا هادا ترا انا طبيت في الي كنت اسمع عنها كلام الي هيا الشاميه شباك رقم سته صح انها استفزتني شويه ف البدايه بس كنت دايما ابتسم لها و اقولها سوري معليش غلطي زي كده والامور مشت مره تمام مره مره مره لاحد يشيل هم ولا تقرو مواضيع المقابلات لاني انا قريتها كلها تقريبا و قلقت مررره كثير والله والله والله والله واللله سهاله جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.