الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده الله لا يهينكم بخصوص الفيزا الامريكه

مساعده الله لا يهينكم بخصوص الفيزا الامريكه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zoom-18
    zoom-18

مبتعث مستجد Freshman Member

zoom-18 الولايات المتحدة الأمريكية

zoom-18 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة university of houston
    • university of houston
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • houston, texas
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 28th, 2011, 02:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
    كيفكم شباب وبنات المنتدى؟ ان شاء الله كلكم بخير
    عندي استفسار ان شاء الله يكون خفيف عليكم
    انا فيزتي وصلتني تاريخ 25 sep ولله الحمد وانا دراستي تبدا 17\1 ونااااوي احجز بداية شهر واااحد يعني على 5 او 6
    بس المشكله اني سمعت ان لازم تستخدم الفيزا قبل مرور 3 شهور علييييها وفيزتي تكمل 3 شهور في 25 dec يعني قبل 10 ايام تقريبا من الموعد اللي انا محددنه ولو رحت 24 dec بااكووون رااايح بكييييير واجد فماااادري لو احد عنده فكره عن موضوع الثلاث شهووور هذا او يقدر يستفسر ليي من السفااااره عن طريييق ايييميييلهم لان لغتي الانجليزيه مو زووود فما بعرف اوصل لهم الفكره في السؤال
    او عالاقل اعطوني صيغة الكلام وانا باراسلهم ومشكووووريييين

اتمنى ما تتاخرو في الرد عليي لاني ابي احجز تذكره ومو عااارف مابي اجييب العيييد ,,
    بالتوفيق للكل ,,
  2. مشكووور وما قصرتولي الفيزا
    وبصرااحة المنطق يقووول انها 120 يوم
    لانهم شافو الاتوني وعندهم علم ان انا دراستي في منتصف شهر 1
    يعني مو معقوله يطلعو لي الفيزا ومعلوم ان الشخص ما بيسافر بفتره اقل من اسبوعين الا ما ندر !! يعني يدرو عـ الاقل باروح بعد 100 يوم
    ولاحظة ان اللي دراستهم في فبراير يقولو لهم ان انتو جايين بدري فلو شهر واحد مانت فيزتي بتعتبر ملغيه كان قالوا لي ان انت جاي بدري ,, هذا الا يقوله العقل

بس الواحد لازم يتأكد لان ما تسوى علينا نأجلها وتطلع ملغيه ويجي العيد فيي !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.