الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الـ I-20 والمرافقين زوجتي وأبنتي

استفسار الـ I-20 والمرافقين زوجتي وأبنتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية akz911
    akz911

مبتعث مستجد Freshman Member

akz911 الولايات المتحدة الأمريكية

akz911 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA in Finance , بجامعة The University of Scranton
    • The University of Scranton
    • MBA in Finance
    • ذكر
    • Scranton, Pennsylvania
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 28th, 2011, 10:20 PM

السلام عليكم اخواني الاعضاء

عندي استفسار بخصوص الـ I-20 والمرافقين اللي هم زوجتي وبنتي.. انا ناوي اسافر قبلهم على حسابي الخاص الى ان يكتب ربي والتحق بالبعثات بإذن الله واجيبهم لأمريكا بعد العثور على سكن مناسب واثاث وكذا .. فودي اخلص لهم اجرائات الفيزا قبل اسافر عشان اذا التحقت على طول ارجع واخذهم في احد جربها؟؟ ما عليها مشاكل؟؟ وبالنسبة لـ I-20 اللي من المعهد هل اطلبها منهم مضاف فيها اسماء زوجتي وبنتي او اطلبها منفصله وحدة لي والثانيه لزوجتي وبنتي مع بعض؟؟ طبعاً راح اطلع فيزا f-2 لزوجتي ايضا عشان تقدر تدخل معهد انجليزي تطور لغتها..

واللي عنده طريقه افضل ينورني الله ينور عليكم..
  2. أعتقد مافيه مشكلة!! لأن دائما مايعول عليه هو فيزة المبتعث الأساسي الـF1
    بالنسبة للآي توني.. كل شخص يجب أن يحصل على آي توني منفرد حتى الأطفال.. أخبر المعهد بعدد المرافقين لك وأسماؤهم وهو راح يعطي كل شخص آي توني مستقل...

وفقك الله!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akz911
    يعني عادي اقدر اطلع الفيزا لمرافقين نفس الوقت معاي قبل اسافر وبعد فترة ارجع السعوديه واخذهم؟؟
    نعم تقدر تطلع الفيزا للمرافقين معك في نفس الوقت تعمل المقابلة وكل الأمور ولا تذكر للسفاره أو القنصلية إنك راح تسافر قبل أهلك .

الله يوفقك ...
    7 "
  4. يعطيكم العافية اخوي حاكم وابو لارا على التوضيح لان كان همي لو قبلت بالالحاق بالابتعاث ارجع من جديد واسوي اي توني وموعد بالسفارة وانتظار على ما تطلع الفيزا يكون السمستر بدا ولا رجعت المعهد ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.