الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عليه كربة من كرب الاخرة ..... مساعده بسيطة

من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عليه كربة من كرب الاخرة ..... مساعده بسيطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah hassan
    abdullah hassan

مبتعث مجتهد Senior Member

abdullah hassan الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah hassan , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة Wright State University
    • Wright State University
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Dayton, Ohio
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 6th, 2011, 05:03 PM

السلام عليكم ....أنا مبتعث من التعليم العالي ( مرشح من الهيئة الملكية بالجبيل ) وحصلت على قبول معهد وقبول جامعة و ضمان مالي من وزارة التعليم العالي ومقابلتي في القنصلية الامريكية بالظهران يوم السبت 22 اكتوبر الساعة 9.30 صباحا .....
    الإشكالية1...... من الاوراق المطلوبة في السفارة هي الضمان المالي وانا حصلت على قبول من ضمان مالي شخصي لان الضمان المالي اللي من وزارة التعليم العالي تأخر ....ومكتوب في ال i20 الممول هو الوالد فهل في ذلك مشكلة او إشكال ؟

الإشكالية 2 .... قال لي واحد من الشباب أن السفارة يأخذون قرار الإبتعاث وليس الضمان المالي المؤقت اللي لغرض التسجيل فقط ....فما رأيكم ؟ يا ليت يكون مجرب وليس تخمين لانها مسألة سفارة وانتم عارفين السفارة الامريكية

ارجع واقول من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عليه كربة من كرب الاخرة .....
  2. انا بجاوب على الجزئية الثانية لان الاولى ما ابغى افتي فيها
    انا موظف حكومي واخذت ضمان مالي للسفارة
    هو نفسه اللي جبت منه قبول الجامعة
    لكن النقطة التي ينبغي التنبه لها كيف تقول بتاخذ لهم قرار ابتعاث وبتقولهم بطلع على حساب الوالد ؟؟؟
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moneer YIC
    انا بجاوب على الجزئية الثانية لان الاولى ما ابغى افتي فيها
    انا موظف حكومي واخذت ضمان مالي للسفارة
    هو نفسه اللي جبت منه قبول الجامعة
    لكن النقطة التي ينبغي التنبه لها كيف تقول بتاخذ لهم قرار ابتعاث وبتقولهم بطلع على حساب الوالد ؟؟؟
    بالتوفيق
    أخي منير الوزارة قالت لي إذا مستعجل جب قبول بضمان مالي شخصي ....وحصل هذا الشئ والكثير قالوا لي أن ما فيه مشكلة ...ما يدققون على هذه الجزئية ....المهم هو الجزئية اللي انت صارت لك هل قدمت بالضمان المالي اللي نفسه حصلت على قبول للسفارة وقبلوه ...هذي مشكلتي الحقيقة اللي متعبتني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.