الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استخراج تأشيرة جديدة على تأشيرة قديمة لم أسافر عليها ؟؟

استخراج تأشيرة جديدة على تأشيرة قديمة لم أسافر عليها ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب في الحياة
    غريب في الحياة

مبتعث مستجد Freshman Member

غريب في الحياة الولايات المتحدة الأمريكية

غريب في الحياة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة University of Dayton
    • University of Dayton
    • قانون
    • ذكر
    • DAYTON, OHIO
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 9th, 2011, 04:40 PM

يا جماعة الخير أنا استخرجت تأشيرة في يناير 2010 ، على قبول في ولاية كونتكت وما تيسير لي أسافر لظروف ، والآن جبت لي قبول من جامعة في ولاية أوهايو على يناير 2012 فسؤالي هو:
    1-إيش وضع التأشيرة القديمة هل ممكن أجددها ، أو لازم أستخرج تأشيرة من أول وجديد بدأً من التسجيل في موقع السفارة وحجز موعد وتسديد الرسوم ومقابلة و...و...و...الخ.
    أو ممكن يطيح عني شي من الإجراءات مثل تسديد الرسوم أو المقابلة ..؟؟؟

2-هل وجود التأشيرة قد يعرقل استخراج جديدة أو العكس ممكن تسهل علي ذلك؟؟

3- هل فيه إجراءات خاصة لمثل حالتي مثلاً إلغاء التأشيرة القديمة حتى يمكن أستخرج جديدة أو لا؟؟

أفيدونا .. واللي مر مثل تجربتي يذكر لي بالضبط إيش اللي صار معه؟؟
  2. انا مثلك عندي تاشيره استخرجتها السنه الي فاتت وماسافرت والان لدي قبول من ولايه اخري وابغا اقدم علي التاشيره مره تانيه بس خايفه وجود التاشيره القذيمه يعرقل استخراج الجديده

ياليت احد يفيدنااااا ^^
    7 "
  3. لا تخافو واتوكلو على الله انا كان عندي تاشيرة اخذتها في يناير 2011 وجبت قبول وعملت فيزاة من جديد لانه الايتوني القديم انتهي ومضيو يجديدو الا برقم سيفيس جديد عادي رحت عملت واللهم لك الحمد اخذت 29 يوم بس والقديمه الي في الجواز يخلوها بس يشطبو عليها بس الله ييسر اموركم ويسهلها ا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.