الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تمديد الجواز وحجز موعد مع السفارة الامريكية لتجديد الفيزة

استفسار تمديد الجواز وحجز موعد مع السفارة الامريكية لتجديد الفيزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطيب الوافي
    الطيب الوافي

مبتعث جديد New Member

الطيب الوافي الولايات المتحدة الأمريكية

الطيب الوافي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى **** , بجامعة ****
    • ذكر
    • ****, ****
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 9th, 2011, 07:02 PM

ياشباب مددت جوازي قبل شهرين لمدة سنة من هنا من امريكا وافكر انزل اجدد الفيزة في الحج فهل لازم اطلع جواز جديد ثم اطلع الفيزة والا هم راح يقبلون تمديد الجواز ويعطوني الفيزة باذن الله
    طيب لما احجز الموعد من موقع السفارة وفي حالة انه لازم اطلع جواز جديد اكيد راح يكون رقم الجواز مش مثل الجواز القديم اللي راح احطه في الابليكيشن. شو الحل
  2. اخوي الوافي مســآك/صبــآحك عسل
    انا ممكن انزل برضوه واجدد الفيزه بس حبيت أسال هل بامكاننا نخلص في غضون اسبوعين لاتنسى ان هم عندهم اجازه الكريسمس و النيويير فـ انا لو بنزل راح انزل في نصف ديسمبر ورجعتي راح تكون في نصف ينااير
    السوال : متى وقت نزولك ومتى رجعتك علما بأني طالب جامعي واصدرت لي الفيزه 5 سنوات لكن قالو لي انها تكنسلت ولازم ترجع للسفاره تجددها ؟

تحياتي ..
    7 "
  3. شكرا اخوي الهازم
    انا حجزت موعد مع القنصلية في جدة من الان لان راح يكون فيه زحمة مواعيد بس لو انا جددت الجواز فهل راح يكون بنفس الرقم او ان الرقم يتغير
    اخوي خذاني الشوق انا من اللي كانت فيزتهم سنتين يعني قبل ما يصير النظام الجديد ابو خمس سنوات ولي في امريكا 3 سنوات ما نزلت وقلت انزل اجدد الفيزة وارجع
    حبيبي انا نزلتي في اخر نوفمبر وحاجز موعد في اول ديسمبر فماراح اواجه مشكلة مع اجازاتهم
    بالنسبة هل راح تاخذاسبوعين اقل او اكثر فما ادري لكن فيه زملاء جددوا خلال الصيف واخذت منهم ثلاث ايام وبعضهم اسبوع
    لكن جهز اوراقك كاملة وتوكل على ربك اذا الله كاتبلك ترجع تكمل هنا فخير على خير ( اعقلها وتوكل)
    تحياتي والله يوفقنا واياك
    7 "
  4. متى تتخرج؟؟ إذا قريب أنصحك تبقى حتى تخلص!!
    عند تجديد الجواز، طبعا الرقم والبيانات راح تكون جديدة!!
    أتوقع والله أعلم أنك تستيطع تحجز وتعبئ نموذج DS160 مستخدما الجواز القديم.. وأول ماتصل تجدد الجواز وتقدم يوم المقابلة الجواز الجديد.. وتخبرهم أنك جددته.. أتوقع أنهم راح يجددون بيانات الجواز عندهم!

أنصحك ترسل الإشكالية أعلاه كإيميل استفسار للسفارة حتى تكون أموركـ كلها سليمة وبعيده عن المشاكل.. (أخبرني إذا تبغى صياغة معينة!)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.