الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت الفيزا الحمدلله والشكر ..

وصلت الفيزا الحمدلله والشكر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جسسساس
    جسسساس

مبتعث مستجد Freshman Member

جسسساس الولايات المتحدة الأمريكية

جسسساس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محتآر :( , بجامعة أن شاء الله قريب جداً
    • أن شاء الله قريب جداً
    • محتآر :(
    • ذكر
    • tx, lol
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 12th, 2011, 11:46 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أبشركم الحمدلله والشـكر وصلتن الفيزا .. المقابله كانت في 1 رمضان .. في الرياض

نصائح للي ماطلعت فيزته ..

لاترسل لهم رسائل كثير رساله تكفي لو ماردوا رساله ثانيه .. واسئل فيها عن حالة الفيزا فقط .. انا ارسلت ف خلال الشهر ولا ردو وارسلت بعد شهر ونص ردو وقالوا فيزتك جاهزه بعد يومين ارسلوا يبون الاي توني الجديد ارسلته لهم وجتني بعد ثلاث ايام الحمدلله ..

وفي الاول والاخير والله العظيم ان الله لايغير بقوم حتى يغيروا مابأنفسهم وصدقوني هذا اهم شي صلي وادعي ربك وأهم شي تكون صلاتك مب عشان الفيزا عشان ربك وشوف تجيك الفيزا إن شاء الله اذا فيها خير .. واذا ماجتك اعرف ان ربك صرفها عنك واحمد الله

والحمدلله والشكر له اولاً واخيراً .. هذا بفضل الله .. اي استفسار انا حاظــرر
  2. سلام عليكم
    مبرووك عليك اخوي جساس عقبال الجميع ان شاء الله
    انا كانت مقابلتي معك في نفس اليوم والى الان وانا انتظر بس كانت الساعه 8 صباحا وكان رقمي 40 واللي سوى معي مقابله رجال امريكي
    بس عندي سؤال // متى جاك خبر الفيزه انها خلصت ؟ واسف على الاطالة
    وتقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.