الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النجوم في الفيزا ؟!!

النجوم في الفيزا ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهآآآآزم
    الهآآآآزم

مبتعث مجتهد Senior Member

الهآآآآزم الولايات المتحدة الأمريكية

الهآآآآزم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة جامعة نيوهافن
    • جامعة نيوهافن
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • نيوهافن, كونيكنت
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 14th, 2011, 12:19 PM

ياشباب وياشابات

ايش سالفة النجوم الي تجي تحت صورتك في الفيزا الامريكية

انا بالنسبة لي حاطين نجمتين تحت القمر الي هي صورتي << هع برا هههههههه

ياليت الي يعرف معناتها يعطينا

مع العلم ان هذي ثاني تاشيره لي ممكن تكون بعدد التاشيرات ؟؟

لان واحد من الشباب خوفني وقال هذي معناتها امنية نجمة وحده ماتتفتش نجمتين تفتيش شنط ثلاث نجمات ينخلونك نخل هههههه

عموما الي عنده شي لا يبخل علينا

تحياتي
  2. ياخي عجيب والله بعض الناس ترك اهم الامور وراح على النجمه
    يا اخي الكريم كانت عندك نجمة ولا نجمتين ولا خمسين نجمه اهم شي الفيزا معاك

وللمعلومية هذي النجوم ماهي علاقتها علاقه امنية .. الولايات المتحده لو شكت فيك او كانت مركزه عليك ما تجي وتحط لك نجمتين ولا ثلاث من اولها ما يعطونك فيزا

لذلك احمد ربك عندك فيزا غيرك شهور ينتظر وهو راضي فيها لو حاطين له عشرين نجمه

اتمنى ما تزعل من كلامي بس الموضوع ما اتوقع انه فيه اي معلومة يستفيد منها الطالب الدارس بالخارج

تقبل مروري
    7 "
  3. اخوي فهد شكرا على مرورك ولو انك ما افدتنا بشي لكن الموضوع كله استفسار ممكن نستفيد منه بالمستقبل

يعني ممكن لها معاني نتجنبها او نستفيد منها هنا المقصد

ولا انا ولا انت نفتي ونقول هذا الجواب الشافي للسؤال لكن من باب الاستفادة فقط وتجارب الاعضاء

تحياتي
    7 "
  4. اعتقد يا حبيبي انه اذا كنت حزين وكئيب جدا ومالك موقع من الاعراب بيعطونك نجمة ( جبر للخاطر بس )
    اما اذا كنت زي خوينا اللي فوق ومبسوط شويــــــــة انك جاي لامريكا فهم بيعطونك نجمتين
    اما اذا انك مرة مبسوط ومسوي زحمة في السعودية وانت خارج ومافي احد من اهلك ولاجيرانك الا عرف انك بتطلع اكيد ان الأمريكان بيعطونك وسام الزحف ( الثلاث نجوم )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندرالعتيبي
    اعتقد يا حبيبي انه اذا كنت حزين وكئيب جدا ومالك موقع من الاعراب بيعطونك نجمة ( جبر للخاطر بس )
    اما اذا كنت زي خوينا اللي فوق ومبسوط شويــــــــة انك جاي لامريكا فهم بيعطونك نجمتين
    اما اذا انك مرة مبسوط ومسوي زحمة في السعودية وانت خارج ومافي احد من اهلك ولاجيرانك الا عرف انك بتطلع اكيد ان الأمريكان بيعطونك وسام الزحف ( الثلاث نجوم )
    ههههههههه ممكن ليش لا
    يعطيك العافية اخوي على المرور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    صدقني بكره و لا بعدو ان شا الله نستلم الفيزا و نرد عليك و نوريك حطولنا كم نجمه ههههههه
    باذن الله يالغالي وبالتوفيق لكل الي لسى ما طلعت لهم الفيزا

وعقبال النجوم والتاج والمقص ههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.