الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باااقي اسبوع الخميس رحلتي..، باررب تيسيررك

باااقي اسبوع الخميس رحلتي..، باررب تيسيررك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زياد بن تنباك
    زياد بن تنباك

مبتعث جديد New Member

زياد بن تنباك السعودية

زياد بن تنباك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة ميكانيكة , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • هندسة ميكانيكة
    • ذكر
    • جدة, واشنطن
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 14th, 2011, 03:41 PM

السلام عليكم ... رحلتي الخميس القادم والى الان لم تخرج فيزتي مع انها فيزه سياحيه وانا مراافق اخي واخي خرجت فيزته من ثاني يوم.. وكان موعد المقابلة في 10 سبتمبر والى الان لاحس ولاخبر واذا كلمتهم قالوا تحت الاجرائات ... وهل صحيح اذا مانزلوها السبت ماراح تنزل في ايام الاسبوع لان موظف السفارة اللي ع التليفون يقول اذا مانزلت السبت لاتستفسر الا السبت القادم...وهل تتوقعون تنزل قبل الرحله لاني موضح طيارتي عندهم... للاسف حجزت الطيارة لانني توقعت الفيزا السياحيه ماتتأخر والله يسهل امور الجميع
  2. شكل بتجيني جلطة من هالسفارة البارح ارسلتهم وردوليThank you for your inquiry. I just checked the status of your visa application. Your visa is still undergoing administrative processing, which is a necessary and unpredictable part of every visa application. It is impossible to tell when the processing will be finished. Therefore, you will need to update your travel plans accordingوالله ماصاارت فيزا سياحيه حسبي عليهم
    7 "
  3. السالفه ياشباب انا فيزتي سياحيه واذا مارحت يوم الخميس ماقدر اروح لان اخوي راح يجي بعد شهر ومعه الشهادة وانا كنت متحمس وحلمي اني ازوره بامريكا وارجع معه وانا حااجز الحين لاني ادرس بالسعوديه وابي اطلع بالاجازه هذي لان اذا ماطلعت فيها ماراح اطلع بعدهاااانا ماادري ليه اخروهااا مع انها سياحيه وكانت اوراقي كاامله وماعمري ساافرت ابد خارج السعوديه وسجلي مرره نظيف.. والحين 40 يوم من بعد المقابله
    7 "
  4. أخوي زياد:
    أنا أنتظر الفيزا من شهر مايو وإلى الآن لازالت تحت الإجراء.. اضطررت إلى حذف الترم، وها أنا أنتظر الترم القادم..
    وضعك.. ليس فيزا دراسية وإنما سياحية.. بمعنى آخر، ماراح تخسر شئ..
    أنت ربطت رؤيتك لأمريكا بزيارة أخوك، وهذا غير صحيح.. فبإمكانك متى ماصدرت فيزتك تسافر.. ولو تسجل في معهد لغة من باب العذر..

على أي حال، هناك بعض الحلول.. بإمكانك تنتظر ومتى ماطلعت تسافر خلال الشهر.. صدقني أسبوع واحد كافي.. بإمكانك أيضا تطلب من أخوك يتأخر في عودته..

اللـه يكتب لك اللي فيه الخير..!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.