الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي طلعوا الفيزا اكثر من مرة

الي طلعوا الفيزا اكثر من مرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    مَعَتْلٍي شَانَهْ ~

محظور

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ الولايات المتحدة الأمريكية

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Madicine , بجامعة ..
    • ..
    • Madicine
    • ذكر
    • .., CA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 16th, 2011, 11:18 AM

السلام عليكم

الحين بطلع فيزا ثانية جديدة موعدي بعد 8 أيام وشهي الاوراق الي اخذها معي ؟ وكيف اطلب الضمان المالي للسفارة ؟
  2. نفس الآجرائات السابقة بآستثناء رسوم السيفيس مع زيادة تقرير دراسي او اي شي يثبت انك تدرس هناك.

الضمان: آذا كنت مبتعث تطلبه من المشرف الآكاديمي بلملحقيه بواشنطن مع آني سمعت آنه الآن آسماء المبتعثين مسجله عندهم في السستم وماتحتاج آحضار ضمان مالي بس ماني متآكد ( ياليت تستفسر من المشرف حقك او آي شخص في الملحقيه ) آما آذا آنت على حسابك تجيبه من البنك وآسمها شهادة بنكيه يكون فيها مبلغ فوق 50 الف ريال .

بلتوفيق..
    7 "
  3. ماقصرت اخوي خالد
    بس وش قصدك باستثناء رسوم السيفس ؟ لانهم قالولي تدفع سيفس مرة ثانية
    والتقرير الدراسي والله صارلي ادرس هناك سنة بس ماعمري اخذت شهادة او تقرير من المعهد عادي لو اروح السفارة ومامعي تقرير دراسي ؟
    طيب لو طلبت اخر تقرير لي من المعهد ودرجاتي متوسطة او جيد هل ممكن تسبب مشكلة ولا مايهتمون اهم شي تقرير دراسي وبس ؟
    انا قلت لو اعطيه الاي دي حقي بالملحقية مدري اذا يكفي ولا لا بس بشوف المشرف يعطيني ضمان مالي ولا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.