الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد للسفارة الامريكية من المرحلة السابعة

موعد للسفارة الامريكية من المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samo7a
    samo7a

مبتعث مستجد Freshman Member

samo7a الولايات المتحدة الأمريكية

samo7a , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات ادارية MIS , بجامعة IIT
    • IIT
    • نظم معلومات ادارية MIS
    • أنثى
    • شيكاغو, الينوي
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 19th, 2011, 07:03 AM

انا من المرحلة السابعة
    لسه القبول النهائي ماطلع
    والملتقى بذي الحجة
    هل اخذ موعد من الان على السفارة الامريكية ؟؟؟ مع العلم انه مكتوب لاتوجد مواعيد خاصة بطلاب الابتعاث لبرنامج الملك عبدالله؟؟؟متى راح تكون لنا مواعيد محدده؟؟؟

ايش اسوي قولولي ابغى اطلع بسرعه و مااتأخر علبال ما اخذ موعد و المقابلة و مرمطة استلام الفزا سمعت انها ممكن توصل ستة شهور حتى يالطيييف

انا بانتظاركم ولا تبخلووون ولو برد بسيط

2. اختي بس انتظري الملتقى

لان حتستلمي فيه بطاقة الخاصة كمبتعثة ان شاء الله هذي مهمة جدا وقت ما تروحي للسفارة لانها بمثابة الضمان المالي
    والاثبات انك مبتعثة على حساب الدولة
    احنا بالسادسة طلاب امريكا ما كان عندنا ضمان مالي نستلمه او اي شي فقط نروح لهم بهذي البطاقة والاسماء قالوا لنا يالملتقى
    انها عندهم تسهيلاً للطلبة

اما عن تاخير الفيزا خليها على ربك كلها بتوفيق الله انا والله جاتني بثلاث ايام ومرافقي كمل ٤ شهور والى الان ما جات

انصحك انك تقري اكثر عن اسئلة السفارة وتاخذي لك ملف تقسميه وتسمي كل قسم وابدأي عبي فيه كل ما استلمتي شي

حطي قسم للجوازات ولبطاقة الملتقى والاحوال وكرت العيلة
    وقسم للاي توني
    وسامبا والسيفس
    والابلكيشن حق السفارة وووووو.... الخ

كلنا كذا كنا ملخبطين زيكم وعرفنا كل شي بوقته لا تخافي .. كمان ان شاء الله بالمتلقى حيدونكم كتاب اسمه الابتعاث والدراسة بالولايات المتحدة
    جدااااااااااااااااا مفيد فيه كل الاسئلة الي تخطر ببالك واجوبتها حتى معلومات مابعط السفر

الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. الاخ نواف شكراا جزيلا لكالدكتورة ندى الله يطمنك ان شاء الله والله ردك ريحني و افادني جداا و راح اعمل كل اللي قلتي عليه ان شاء الله و كله في ميزان حسناتكاسأل الله العلي القدير لك باتوفيق والتساهيل ياااارب*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.