الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال بخصوص ال f-2

استفسار سؤال بخصوص ال f-2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية canada21
    canada21

مبتعث جديد New Member

canada21 كندا

canada21 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى business , بجامعة university
    • university
    • business
    • ذكر
    • B.C, B.C
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 20th, 2011, 10:37 AM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته,

انا عندي يا اخوان سؤال لم احصل على اجابة شافية ومقنعة. السؤال هو انا طالب مبتعث حاليا في كندا وان شاء الله قريب بحول لامريكا. الا توني قريب بيوصل,لكن السؤال هو هل اقدر اقدم على فيزا ال f-2 من القنصليات الموجودة داخل كندا او هل انا لازم اروح السعودية واقدم من هناك. ابغى اجابة شافية وصادقة
  2. مشكور على مرورك يا اخي الفاضل, ولكن هناك تضارب لاني ارسلت رسالة للسفارة الامريكية في اتوا قالوا لي طالما انك طالب في كندا تقدر تقدم على الفيزا, وبعدين ارسلت رسالة للمكتب الرئيسي في امريكا المسؤل عن شؤون القنصليات قال لي لازم ترجع السعودية. بالاضافة ارسلت رسالة للقنصلية في فانكوفر قال لي تقدر تقدم بس ما نضمن القبول........طيب اصدق مين الان.....انا ابغى ااحد يساعدني في اسرع وقت...ابغى اجابة من شخص مجرب,,,,ومحول من كندا الى امريكا..........
    7 "
  3. والله اخوي دامك كلمت المسؤول عن القنصليات وقالك هالكلام المفروض تاخذ بكلامه
    الشي الثاني انا اعرف ناس كثير حولو من كندا لامريكا وطلعو التاشيره من السعودية حتى في تجديد الفيزا ما تقدر تجددها في امريكا لازم ترجع السعودية تجددها وترجع لامريكا

بالتوفيق اخوي
    7 "
  4. مشكور على مرورك...

الكل يتفق ان تجديد الفيزا الامريكة لها وضع خاص وانه لازم تغادر امريكا وتجددها من السعودية, ولكن السؤال الشائك هو انني لم احصل على اجابة شخص مجرب. انا الان وقتي ضيق لانه الدراسة سوف تبدا في يناير 2012 وانا الان بادرس سنة تحضيرية في جامعة من الجامعات الكندية. لازم اعرف وضعي في اسرع وقت لانه احتمال اقطع الدراسة وارجع السعودية اقدم الفيزا الامريكة اذا ثبت بالدليل القاطع انه من المستحيل التقديم من داخل كندا.....انا اتمنى من الاخوة تكثيف جهودهم والمشاركة في موضوعي في اسرع وقت.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.