الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايح للسفاره اتمنى تساعدوني .. : )

رايح للسفاره اتمنى تساعدوني .. : )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ـآلله يعين ~
    ـآلله يعين ~

مبتعث جديد New Member

ـآلله يعين ~ الولايات المتحدة الأمريكية

ـآلله يعين ~ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • ρσяτlαиɒ, σяєɢσи
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 30th, 2011, 04:11 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

كيفكم شباب ..

والله مدري من وين ابدأ ,, انا في بدايه رمضان جاني قبول في ولايه تكساس , المهم ضبطت كل الاوراق وخذت موعد في السفاره
    (( ميرجنسي )) لأن ما كان فيه وقت ,, المهم رحت للسفاره وطبعا كان فيه خوف كبير .. <

يوم قابلت القنصل سألني أسئله وجاوبت عليها كلها وبعدين قال لي رايح اي مدينه المهم لخبطت بين اسم المدينه والجامعه اللي جاي منها قبول اللغه ولا عرفت اسم المدينه , وبعدين جلس شوي وقالي بحسب القانون الامريكي ما تقدر تروح وانت ما تعرف اسم المدينه مدري وش قال بالضبط ..

الحين انا جبت قبول جديد الحين من ولايه ثانيه ,, هل راح يسألني سبب رفضي في المره الاولى ؟؟ وهل تختلف الأسئله عن المره الأولى ؟؟ وهل راح يقول ليش غيرت الولايه ؟؟
    وانا اخاف يرفضوني مره ثانيه وش الحل

اتمنى تساعدوني ,, ومشكورين ما تقصرون
  2. لااعتقد ان هناك مشكلة مع الخطا الذي حدث لك في المرة الاولى ، تستطيع أن توحي لغيرك أنه مجرد خطأ يقع فيه اي شخص مرتبك وخلك بارد جدا.
    بالنسبة لتغيير الولاية ... طيب أنت ليش غيرت الولاية ؟؟؟؟ أكيد لابد يكون هناك سبب ... اشرح له السبب بدون اي ارتباك ... هذا طبعا لو سألك هذا السؤال.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shining4ever
    لااعتقد ان هناك مشكلة مع الخطا الذي حدث لك في المرة الاولى ، تستطيع أن توحي لغيرك أنه مجرد خطأ يقع فيه اي شخص مرتبك وخلك بارد جدا.
    بالنسبة لتغيير الولاية ... طيب أنت ليش غيرت الولاية ؟؟؟؟ أكيد لابد يكون هناك سبب ... اشرح له السبب بدون اي ارتباك ... هذا طبعا لو سألك هذا السؤال.
    يع’ـطيك ـآلع’ـآفيهـ ع ـآلرد ,, ـآنـآ غ’ـيرت ـآلولـآيهـ لـأسبـآب ومنهـآ كثير قـآلوـآ لي لـآ تروح للج’ـنوب , ولـآن ـآلوقت فـآتني في ـآلدرـآسه وج’ـبت قبول ثـآني في ولـآيه ثـآنيه ,,

ـآلله يعين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.