الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يحرم وجيهكم عن النار فذا العشر المباركة استفسار؟

الله يحرم وجيهكم عن النار فذا العشر المباركة استفسار؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نازل ورحال
    نازل ورحال

مبتعث مجتهد Senior Member

نازل ورحال الولايات المتحدة الأمريكية

نازل ورحال , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 30th, 2011, 03:45 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد

يا اخوان فزعتكم وجوابكم الاكيد انا درست اربع اشهر في بورتلاند بعدين رجعت السعوديه في تاريخ 23/07/2011 لاني طليت التاجيل والان راسلت معهد على اساس

ابدا الدراسه من جديد طبعا انا غيرت الولايه والمعهد وان شالله راح تبدا الدراسه في 2 يناير 2012 وراح اجي قبل الدراسه بعشرين يوم ان شالله على الاقل سؤالي؟

الفيزة وش وضعها ناس تقول جددها وناس تقول ما يحتاج تكفون يا اهل الخبرة افيدوني مع العلم ان الايتوني القديم موجود معي فما ادري وش الاجراء الصح في

هذا الموضوع مع العلم اني راسلت السفارة مرتين وكان ردهم كل مره مختلف عن الثاني تكوفون فزعتكم يا اهل الخبرة
    مع العلم اني كتبت كذا موضوع لكن ما فيه جواب اكيد

وشكرا لكم

2. اخوي حاكم ارسلت للسفارة ايميل بالعربي

اهلا وسهلا

لو سمحت انا عندي استفسار انا درست اربع اشهر في بورتلاند بعد ذلك عدت الى السعوديه في تاريخ 23/07/2011 لاني طلبت التاجيل والان راسلت المعهد على اساس

ابدا الدراسه من جديد طبعا انا غيرت الولايه والمعهد وان شالله ستبدا الدراسه في 2 يناير 2012 وسأكون متواجد قبل الدراسه بعشرين يوم ان شالله على الاقل سؤالي؟

ماهي حاله الفيزة او وضعها هل اجددها او اطلب الايتوني الجديد بنفس رقم السيفس في الايتوني القديم مع العلم ان الايتوني القديم موجود عندي اريد ان اعرف ما هوالاجراء
    النظامي المتبع في هذه الامور وشكرا

وكان هذا ردهم

By the time you will be going back to the US you will spend more than 5 months outside the US,
    therefore you will need to apply for new visa from the beginning

7 "
  3. الله يعينك.. نعم تذكرت هذا شرطهم.. لازم فترة المكث خارج الدولة ماتتجاوز الخمسة أشهر
    إجراءات تجديد الفيزا.. نفسها نفس الفيزا المرة الأولى باستثناء دفع رسوم السيفس
    اعمل صورة واحفظها على جهازك وعبي نموذج DS160 الموجود على صفحة السفارة

الله الله يعينك!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.