الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ارجوكم , ورطني المكتب

ساعدوني ارجوكم , ورطني المكتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد ksu
    خالد ksu

مبتعث جديد New Member

خالد ksu الولايات المتحدة الأمريكية

خالد ksu , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics , بجامعة Wayne State
    • Wayne State
    • Linguistics
    • ذكر
    • Detroit, MI
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 5th, 2011, 09:19 AM

السلام عليكم

مشكلتي باختصار بدأت بمكتب مرزاي بالعليا . اولا: جاب لي قبول لغة من امريكا ب2500 ريال وبلعناها

ثانيا: طلبت منه يبدأ اجراءات الفيزا وطلب مني جميع المعلومات اللي يحتاجها وارسلتها له

وفي اليوم التالي اتصل علي وقال فيه معلومات ناقصه , قلت مايخالف ابرسلها لك وسألته عن اتعابه وقال 2000 ريال

واختلفت معاه بالسعر ولاارسلت له المعلومات اللي يبي .

وبعدها كلمت احد الشباب وسوا كل شي الله يجزاه خير , بس يوم جا يحدد يوم المقابلة ( بعد ماعبا الds160 وسدد الsevis واشترى يوزر ) , طلع في الموقع :

The application has detected a duplicate appointment for this applicant. Please correct the Passport number or DS160 confirmation number to allow the appointment application to continue.

فصار الموظف اللي في المكتب حدد لي مقابلة ومعلوماتي في ds160 غير كاملة ( يعني عباها من عنده ابو الشباب )

الاهم من هذا كله الآن: هل ينفع موظف المكتب يلغي اليوزر اللي سواه علشان اقدر احدد موعد باليوزر اللي سويته انا ؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.