الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصحاب برنامج 1426 اجراء مهم.....

اصحاب برنامج 1426 اجراء مهم.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ok4b
    ok4b

مبتعث مستجد Freshman Member

ok4b غير معرف

ok4b , تخصصى طالب , بجامعة UNC-Charlotte
    • UNC-Charlotte
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , aramco jeddah
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 10th, 2006, 06:10 AM

السلام عليكم شباب

عندي i-20 للدراسة بعد شهر من الحين

وموعد المقابله بالسفارة بعد اسبوع

ما اظن اني بلحق اخلص اجراءاتي يمكن الوزارة يقولون انتظر الترشيح >>>> البرنامج الجديد
    وبكذا بيفوت موعد الدراسة وبيكون معي فيزا وقتها ان شاء الله!!

ايش رايكم اقول للجامعة ترسل i-20 جديد لبعد 3 شهور عشان حتى لو قالولي الوزارة البرنامج الجديد
    يسير مافي مشكله بالنسبة لي او اكمل والوزارة اول ما يفتحوا بيعطوني قرار على طووول ؟؟؟

السؤال بوضوح : هل هناك تجراءات معينه مع السفارة اذا اخذت فيزا للدراسة بشهر معين وبعدين اجلت الدراسة للترم اللي بعده ؟؟؟

--- وهل الوزارة اوا ما يفتحوا رح يعطوا قرارات للمتعثرين المخلصين اوراقهم او رح يضموهم مع البرنامج الجديد ؟؟
    ومشكوووووووووووووووورين شباب وبنات المنتدى...
  2. والله يا أخي العزيز أول شي ليس كل ما يتمناه المرء يدركة

الموضوع واضح مايبي تعقيد تمهل أنت اللحين لين تبين الأمور

بالنسبة لكلام الوزارة الأن صراحة بهدلة لأنهم ماراح تشوف الضمان الأ شهر سبتمبر (9)

رح للمقابلة وخلص أمورك وأذا طرا شي جديد

جدد الأي توني ورح للسفارة طبعا ماراح تحتاج موعد ويغيرون لك الظرف

وانا سمعت أنهم مو لازم يغيرونه السفارة وتاخذة معك لما توصل للأمريكا

راح يسئلونك عنه وتسلمه للموظف المطار

والشباب راح يفيدونك خلك أربع أيام تشوف ردود الموضوع لا تستعجل

شكرا
    7 "
  3. والله يا أخوي انا عندي نفس المشكلة تقريبا.....أنا عندي فيزا والدراسة تبدأ في شهر AUGEST >>>>> كلمت واحد بالوزارة وقال لي خلي المحرم يجي أول ما تفتح الوزارة 28\5 .... وعلى طول نعطيكم قرار الإبتعاث....وأنا مثلك ما ني عارفة أغير i-20 ولا استنى .....وإن شاء الله التوفيق للجميع
    7 "
  4. مرحباً جميعاً،

أحب أن أنوه ذلك اللي حصل على فيزا من السفارة، عليه بالإنتظار حتى يتبين ذلك في المرحلة الثانية والذي سيتم فتح البرنامج يوم 28 جمادى أولى 1427هـ.

وأما بخصوص ما سأله أحد الأخوة عن تأجيل الدراسة إلى وقت أخر، أنا أنصحك بعدم التأجيل، فما عليك إلا أن تجري المقابلة مع السفارة وفق وقت الدراسة التي حددتها ولا يوجد أي مشكلة، فعندما تحصل على فيزا من السفارة ونفترض حدثت مشكلة مع الوزارة وتم تأخيرك إلى الفصل القادم، هذا سهل جداً فقط يلزمك طلب من الجامعة بإرسال نموذج (i-20) جديد لفصل الدراسي الجديد اللي حددته أنت، وأهميته تكمن مع الوزارة ومع الجمارك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشكراً ،،،،،،،،،

:gr_876:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.