الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير واشنطن تسرّع التأشيرات التعليمية >>>> يارب

تقرير واشنطن تسرّع التأشيرات التعليمية >>>> يارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mantrv
    mantrv

مبتعث جديد New Member

mantrv الولايات المتحدة الأمريكية

mantrv , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة Southern Utah University
    • Southern Utah University
    • هندسة
    • ذكر
    • Cedar City, Utah
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 11:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اليوم على قناة العربية اعلنت بــ جريدة الوطن تقول واشنطن سوف تقوم بتسرّيع التأشيرات التعليمية وهذا الخبر الوطن أون لاين ::: واشنطن تسرّع التأشيرات التعليمية يارب يكون صحيح الكلام بس مو معقول العربية تنقل خبر من جريدة الوطن ... وانا مازلت تأشيرتي بأحظانهم 79 يوم .....
  2. اخوي الخبر صحيح الان تاشيرات الطلاب ماتخذ يومين فقط انا مقابلتي الاربعاء وتم اصدار القيزا يوم السبت وارسلوا لي الجواز والامور سهلة للطلاب كل الشباب اسلموها في حدود يومين فقط ومن سفارة الامريكية في الرياض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sha3oola
    يعني الرياض نفس نظام جده ؟! والا تتاخر جده ....بليز ردو علي انا لسه ماخدت موعد وسفري بعد شهر ونص
    نصيحة خذي موعد المواعيد في السفارة تاخذ وقت خصوصا جدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismai co -pilot
    اخوي الخبر صحيح الان تاشيرات الطلاب ماتخذ يومين فقط انا مقابلتي الاربعاء وتم اصدار القيزا يوم السبت وارسلوا لي الجواز والامور سهلة للطلاب كل الشباب اسلموها في حدود يومين فقط ومن سفارة الامريكية في الرياض
    مشاء الله مبروك ---- بس والله غريبه اليوم كملت 80 يوم وكانت مقابلتي بجد 9 ||11 ... علموم الله يوفقكم نصبر اذا ماصبرنا 5شهور أو 6 كيف بنصبر على 4 أو 5 سنوات ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.