الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل اللي معاهم مرافقين بالسفاره

لكل اللي معاهم مرافقين بالسفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dreamo
    dreamo

مبتعث مستجد Freshman Member

dreamo الولايات المتحدة الأمريكية

dreamo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medicine , بجامعة KFU
    • KFU
    • medicine
    • أنثى
    • dhahran, DC
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 22nd, 2011, 02:41 AM

السلام عليكم

انا لما خلصت مقابله ومعاي المرافق قالوا لنا روحوا على الفيديكس فقلت له كلنا نطلب انفلوب واحد قال لا كل جواز له واحد
    مادري انتم كذا كل جواز لوحده بظرف ؟ لاني سويت تراكينق بموقع فيديكس ولقيت جوازي طالع بس المرافق لسا مافيه اي معلومات بالموقع عنه
    تتوقعوا ممكن يكونوا حطوهم مع بعض ؟ شغلوا بالي اخاف يتأخروا علينا بفيزا المرافق
  2. ايش سبب الرفض ؟ انا اخذت اخوي معاي بنفس المقابله وانا اللي تكلمت عنه وقدمت شهاده بنكيه وكشف حساب وشفت تردد بالبدايه وخفت بصراحه والى الان خايفه انه ما يقبل اخوي بس ربك كريم وتتسهل

اذا تبغين اي مساعده عن تفاصيل مقابلتنا قولي لي وخذي موعد جديد لابوكي باسرع وقت وخليه ياخذ كشف حساب فيه مبلغ كويس
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا يمكن يطلع معايا والداي وحتكون فيزا سياحية طبعا مايسير اقول في المقابله انو الوالد هوا مرافقي ؟
    وحسب مااعرفت الفيزا 6 شهور طيب لو يبغى الوالد يقعد هل في تعقيدات لو يبغى يجددها
    7 "
  4. مدري انا احس فيه تعقيدات شوي لان لازم ابوك اذا جا يجدد الفيزا يطلع من امريكا يروح كندا او اي دوله ثانيه يجلس اسبوع او اسبوعين بعدين يجددبصراحه اللي معها ابوها المفروض مايختارون لها امريكا بس نتعب ونقدم وبالاخير يرفضون *
    7 "
  5. ياجماعة.....

السفارة مالها دخل في نظام الوزارة،،،،،الابو والام والاخو مايعتبرووون مرافقين لكم....فاذا رحتوا لاتقولون لهم انهم مرافقين لكم....لانهم بيطلعون فيزا سياحة B-2 ....فاذا هو بيستقعد بيقولك وشلون طالع سياحة وبيجلس معاك مرافق كل الفترة.....

انتم قدموا علي فيزة طالب و اخوك او ابوك او امك او اي شخص ثاني غير (زوجك او اولادك) يقدمون علي سياحة...ويقول لهم ابوك انو يبغي يطلع سياحة علشان اذا بغى يزورك في امريكا بعدين.....

Buter-fly....
    انتي متاكدة من سالفة الطلعة لكندا اسوع او اسبوعين ويرجع؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.