الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم اجريت المقابلة واخذ جوازي وقال سدد الفديكس لكن

اليوم اجريت المقابلة واخذ جوازي وقال سدد الفديكس لكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية halifaxy
    halifaxy

مبتعث مجتهد Senior Member

halifaxy الولايات المتحدة الأمريكية

halifaxy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human resources , بجامعة University of Texas at El Paso
    • University of Texas at El Paso
    • Human resources
    • ذكر
    • el paso, Texas
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

November 28th, 2011, 04:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم اجريت المقابلة واخذ جوازي وقال سدد الفديكس لكن قال ماتبين لنا انك طالب مبتعث وعندك ضمان مالي مع العلم اعطيتهم ثلاث ارقام معطيني اياها الوزارة , وقال سنبحث عن هذا او ارسلها لنا عبر الايميل ... ؟

هل اذا ذهبت الى الوزارة يعطوني خطاب بضمان مالي يشهد اني طالب مبتعث ؟ او بيعطوني نفس الرقم ويقولون بنرسل ايميل للسفاره ؟ واذا ارسلوا ايميل للسفارة ماهي الخطوة القادمة اللي اسويها ... ؟
  2. أنا كمآن اليوم سويت المقابله وما سأل إلآ سوؤال وأحد : ماذا ستدرسين .. حتى الشهادة ماطلبهآ - جدآ خخآيفاا
    مع العلم أنو الضمان كان شخصي بس كنت ماخذه من الوزارة ورقة صفرا عليها 3 ارقام " زيك" بس مآ قالوو لي شي ..!

أحسن لك روح الوزارة وقول لهم آلي صار معك - وشوف وش يردو عليك

ربي يعيين وتطلع أن شاء الله ومآ تتأخر
    7 "
  3. أنا بعد قال لي اسمي مو موجود مع الطلاب المبتعثين بس قال أنو ممكن ما عندهم كل المعلومات
    و أرسلت للوزارة هالكلام قالوا اسمي موجود في الجدول الفلاني و بيرسلونه للسفارة بعد يومين أو ثلاثة
    و ننتظر الفرج ..
    ربي يسهلها .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah 94
    أنا بعد قال لي اسمي مو موجود مع الطلاب المبتعثين بس قال أنو ممكن ما عندهم كل المعلومات
    و أرسلت للوزارة هالكلام قالوا اسمي موجود في الجدول الفلاني و بيرسلونه للسفارة بعد يومين أو ثلاثة
    و ننتظر الفرج ..
    ربي يسهلها .
    وين اجريتي المقابلة في اي سفارة .. ؟
    انا طلعت الرياض اليوم واخذت الرقم من جديد وقلت لة ارسله مرة ثانية للسفارة وبعد اشوي برسل للسفارة اللي صار معاي وبعطيهم الرقم احتياط عشان ما تتاخر الفيزة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah 94
    القنصلية الأمريكية في الظهران !
    الله يستر إنشاء الله ما تتأخر ...
    نفسك بالظبط بالقنصلية الامريكية بالظهران , طيب عندي سؤال لما تدخلين رقم الارساليه في موقع فيديكس وش يجي معاك ؟؟

انا قبل شوي ارسلت لهم ايميل طويل وان شاء الله مايتاخرون بالرد
    والله يسهل امورك
    7 "
  6. انا اخويا المرافق اليوم عمل المقابلة وشكله هبب الدنيا
    لا ورقة صفرا ولاخضرا ولا ايش

وقالو له حيتاخر اصدار الفيزا امكن شهر او شهرين اوثلاث مع العلم انهم عارفين ان الدراسة تبدا في ابريل ان شالله

ايش تتوقعوا حيصير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.