الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لاهل الخير

استفسار لاهل الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صياد اليمام
    صياد اليمام

مبتعث جديد New Member

صياد اليمام الولايات المتحدة الأمريكية

صياد اليمام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • انجليزي
    • ذكر
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 29th, 2011, 10:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالغالين الله يوفقكم وين ما كنتو عندي سؤالين وياليت الي عنده خلفيه يجاوبني

السؤال الاول :
    باخذ موعد في السفاره واذا رحت وقالو لي تبغى المقابله عربي والا انجليزي محتار وش اقول

انا عندي بكالورس لغه انجليزيه بس زي منتو عارفين الدارسه عندنا كلها نضري بس احفظ واختبر مافي تطبيق

عشان كذا اللغه لك عليها تجي مكسره وركيكه واخاف اذا قلت انجليزي وشافو لغتي كذا يقولون لي ليش مستواك كذا وانت بالكالورس انجليزي

ويرفضون يعطوني فيزه

واخاف كمان لو قلت عربي يقولون لي ليش تبغى عربي وانت اصلا عندك بكالورس انجليزي
    والله محتار ياليت الي يعرف احد زي حالتي يقولي وش سووا ووش سوو معاه والله يوفقكم

والسؤال الثاني:

لو اعطوني الفيزه خلال كم لازم اسافر انا سمعت انه خلال شهر اذا ما سافرت تنلغي الفيزه

وجزاكم الله الف خير
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عادي قل لهم عربي اعتقد انه مافيها شئ
    واذا استلمت الفيزا على حسب الايتوني معاك لازم تدخل قبل بداية الدراسة ع الاقل بيوم
    ولايسمح لك دخول امريكا قبل 30 يوم من تاريخ بداية دراستك ....
    7 "
  3. رجاء يعني متاكدين ماراح يقولي ليش انت بكالورس ولا تتطلب انجليزي
    لاني سمعت من الشباب ان في ناس رفضو يعطونهم فيزه بحجة انه معدله ضعيف والا يقوله جلست فتره عاطل وباين عليك منت انسان جدي
    واعذار زي كذا

وياليت اذا احد يعرف احد زي حالتي يقولي عنه
    والله يجزاكم بالخير ويسعدكم في الدنيا والاخره وتكونو من الي قال فيهم الرسول الكريم عليه افضل الصلاه والتسليم خير الناس انفعهم لناس
    7 "
  4. ياخوي ليش كل هالتوتر الدعوه ماتستاهل
    مثل ماقال اخوي عبدالرحمن يسألك بتتكلم عربي ولا انجليزي قل عربي وراح يبدأ معاك عربي
    اهم شئ لاتكبر الامور الدعوه ماتستاهل وانا سامع ان هالايام من الشباب اللي بالمنتدى كلها يومين او اسبوع والفيزا عندك
    واللي كاتبه الله بيصير ..............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.