الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

urgent--qq

urgent--qq

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MANAL ALI
    MANAL ALI

مبتعث جديد New Member

MANAL ALI الولايات المتحدة الأمريكية

MANAL ALI , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NURSING , بجامعة الشكوى لله""
    • الشكوى لله""
    • NURSING
    • أنثى
    • **********, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 29th, 2011, 05:27 PM

لدي مشكله بأوراق التأشيرة -- الخاصة بأخي المرافق
    طلبت منه القنصلية الامريكية بجدة
    letter from saudi goverment school
    تثبت أنه يسمح له اكمال المرحلة المرحلة الثانوية في المدارس الحكومية السعودية بامريكا
    علما انه حاصل على الشهادة المتوسطة وانقطع عن الدراسة لمدة 4 سنوات لظروف خاصة ويرغب في اكمال الدراسة الثانوية ثم الجامعة -- ان شاء الله---
    وهو حاليا حاصل على قبول لدراسة اللغة من معهد 20-1 وأوراقه كلها تمام بس وقفت تأشيرته على هده الورقة ---- والمشكله الاكبر انه هو المرافق الوحيد لي وكدا انا حتعطل دراستي الي المفروض تبدأ
    january-9-2012
    سؤاليي ؟؟؟؟؟؟؟ من وين ممكن نجيب هده الورقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وادا كان غير ممكن ايش الحل -----------ضررروورري لو سمحتوا تساعدونييي

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akn
    كلمي الملحقية الثقافية بأمريكا واطلبي منهم هذي الورقة. اعتقد انه يقدر يدرس بالانتساب في المدرسة السعودية بأمريكا.
    بالتوفيق

شكرااا لك بس انا كلمت الملحقية بس ما اعطتني عقاد نافع------ سؤالي هل فعلا هناك مدارس سعودية بأمريكا -------------------------شكرا وادا ايوه في اي ولاية
    7 "
  3. بيان بالمدارس المعتمدة لإلحاق أبناء العاملين والموفدين والمبتعثين السعوديين في الخارج

تم ـ بحمد الله ـ إعداد قائمة بالمدارس المعتمدة لإلحاق أبناء العاملين والموفدين والمبتعثين السعوديين في الخارج وذلك بناء على القرار السامي رقم 885/م وتاريخ 25/8/1419هـ والقرار السامي الكريم رقم 820/م وتاريخ 13/8/1420هـ والقرار السامي الكريم رقم 1010/ م وتاريخ 2/8/1421هـ والقرار السامي الكريم رقم 7/ ب / 6357وتاريخ3/4/1422هـ والقرار السامي رقم7/ب/34771 وتاريخ 25/8/1423هـ والقرار السامي رقم 7/ب/8220 وتاريخ 13/2/1425هـ0

ولمعرفة الحد الأعلى للرسوم التي يتم صرفها لكل دولة حسب الفئة على ولي الأمر الاتصال بسفارة خادم لحرمين الشريفين في الدولة التي يعمل فيها أوالاتصال بإدارة المدارس السعودية في الخارج بوزارة التربية والتعليم هاتف رقم ( 0096614046666) تحويلة ( 1604 )
    للحصول على نسخة من نموذج طلب معلومات حول المدرسة التي يمكن أن يلتحق بها أبناء الموفدين والمبتعثين السعوديين في الخارج انقر هنا
    انقر على أي من الروابط التالية لعرض المدارس المعتمدة في كل دولة

فيه مجموعة دول ومن ضمنها امريكا لكن للاسف حاطين بين قوسين :
    لولايات المتحدة الأمريكية ( خاص بأبناء الدبلوماسيين فقط )

عموماً موجود الرقم فوق حاولي تكلمينهم لعل وعسى يكون فيه استثناء او اي طريقه ثانيه يفيدونك فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.