الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ادخلوا هنا ضروري :(

مساعدة تكفون ادخلوا هنا ضروري :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جسسساس
    جسسساس

مبتعث مستجد Freshman Member

جسسساس الولايات المتحدة الأمريكية

جسسساس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محتآر :( , بجامعة أن شاء الله قريب جداً
    • أن شاء الله قريب جداً
    • محتآر :(
    • ذكر
    • tx, lol
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 03:20 PM

.. ي الربـع انا في السعــودييـةة والفيزا الي معي لجامعة مونتانا .. يعني ادرس في المعهد الي في مونتانا بس انا حولت ابي المعهد في ال باسو في ولاية تكساس .. بموافقة جامعة مونتانا الجامعـــةة وافقت للمعهد بعد التواصل مع الجامعـة والمعهد سوا والغت الجامعه الايتوني القديم وطلع لي المعهد الثاني الي في ال باسو اي توني جديد .. بس الفيزا باسم جامعة مونتانا مكتوب على الفيزا .. ي شباب لو رحت لاامريكا يردوني ولا لا لاني بروح بعد اسبوع تكفون قولوا لي الرأي الصحيح ..
  2. اسم الجامعة لا يضر
    هل هي بنفس رقم السيفس؟؟
    ماذا عن الآي توني.. هل مكتوب تحت بياناتك طالب جديد (New student) أم طالب محول (Transfer or continuing student) أتمنى الثانية.. لكن لا أدري عن قانوية الأولى.. لكـ كل الدعاء بالتوفيق!
    7 "
  3. انا اللي اعرفه التغيير من معهد الى معهد لازم يتغير السيفيس بس اعتقد تطلب ليتر منهم على انك كنت بالمعهد السابق والان انت عندهم بسيفيس جديد واي توني جديد ويختموا لك على الليتر هذي لانك استخرجت فيزا بالايتوني القديم
    والمعهد يعرفوا اجراءات الفيزا اسألهم اذا الليتر هذي تمشيك بالمطار ولا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.