الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زحمة وتكدس بالسفارة قصتي اليوم كاملة أبغى خبرتكم

زحمة وتكدس بالسفارة قصتي اليوم كاملة أبغى خبرتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله ييسر
    الله ييسر

مبتعث مستجد Freshman Member

الله ييسر الولايات المتحدة الأمريكية

الله ييسر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • قانون
    • ذكر
    • لا, لا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 3rd, 2011, 06:24 PM

اليوم رحت السفارة بجده طبعا انا من المرحلة السابعة والى الآن ما وصلني الآي توينتي مع اني مقدم لهم من زمان المهم ارسلت للوزارة كم مرة ابغى ضمان مالي للسفارة محد فهمني ,اليوم رحت للسفارة بدونهما ,دخلت عادي واخذت رقم بس الصراحة انهبلت من الي شفته زحمه غير طبيعية هذا وانا على بالي اني من اوائل الي طلعوا التأشيرة ,بعد ما شاف سداد سامبا ونموذج السفارة والجوازات قال اقعدوا لين نناديكم وكتب ان ما معنى أي توينتي ويوم جاء دورنا الصراحه واحد حبوب الي قابلنا سألنا الأسئلة العادية وسأل عن الضمان قلت تبع الحكومة المهم عطانا الجوزات واشر على النواقص بالورقة الوردية انا رايح وحاط في بالي الصفراء بس غيروها؟؟؟؟؟
    قال ارسلوا النواقص بالفيديكس مع الجوازات
    بس ما قالوا لنا سددوا فيدكس وهذا الي مقلقني طيب اذا ارسلت النواقص مع الجوازات هل ارسل صفحة نموذج السفارة ؟وهل بيرسلون التأشيرة وأنا ماسددت الفيدكس؟؟
    تكفون ردوا
    لا أحد يقول ليش تروح وأوراقك ناقصه الصراحه كنت خايف ما ألقى موعد أو ألقى بوقت مايناسبني وعقب الي شفته حمدت ربي على هالخطوة
    اي استفسار انا حاضر ترى انا رحت 10 وما خلصت الا 12
  2. الله يطمن قلبك يارب
    انا عندي استفسار
    انا واخويا والوالد موعدنا الساع ٨صباحا يوم ١٤ ديسمبر
    مكتوب لازم اجيب الشهادات هل قصدهم شهاداتنا كلها من الابتدائية ولايكفي شهادة الجامعة

وانا اخويا شهادته الاصل في الجامعة هل لازم يحضر بالاصل ولايكفي الورقة طبق الاصل

واشكرك
    7 "
  3. السلام
    المفروض ترسل إللي طلبوه منك
    حتو لو حطيت صفحة نموذج السفارة مابتضر
    أهم شئ ماتكون الأوراق ناقصة
    وبالنسبة للفيديكس ،،،وانت راسل الاوراق الناقصة تحط ظرف مدفوع الثمن داخل الظرف إللي فيه الأوراق يعني تدفع حق ظرفين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.