الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الموعد في السفاره الامريكيه والفييزا ..

استفسار بخصوص الموعد في السفاره الامريكيه والفييزا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rajeh
    rajeh

مبتعث مستجد Freshman Member

rajeh الولايات المتحدة الأمريكية

rajeh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة ..
    • ..
    • تسويق
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 5th, 2011, 07:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفسار بخصوص الموعد في السفاره والفييزا ..
    في خلال كم يوم اخذ موعد وتجيني الفييزا .. للدراسه على حسابي الخاص .. في امريكا
    وهل استطيع اخذ موعد في السفاره الامريكيه قبل يجيني القبول من المعهد . .

لأني شايل هم الفيزا اخاف انها تطول .. وانا ابي ادرس في تاريخ 10/1/2011

انا قريت مواضيع عن مدة الحصول على فييزا بس كلها قديمه اعتقد انها تغييرت صارت اسرع من اول .. ارجوا التوظييح
  2. هلا اخوي انت المفروض تخلص كل اوراقك هاليومين يعني تسوي اجراءات الموعد من تعبئة نموذج DS-160 ودفع السيفيس وغيرها لان دراستك قريبه مره المفروض على الاسبوع الجاي يكون موعدك في السفاره

انا تقريباً مثلك دراستي في 15/1/2012 وموعدي في السفاره بكرا " الله ييسرها يارب " وحجزت موعدي الاربعاء اللي راح وبالنسبه للفيزا مافيه مده معينه يعني هي توافيق يمكن يومين ويمكن اسبوع ويمكن اسبوعين

ويمكن شهر لكن اذا كانت اوراقك كامله وجميع امورك سليمه نقول ان شاءالله ماتتاخر لكن انت حاول تخلص هاليومين عشان ماتضغط على نفسك من حجز تذاكر او غيره والله يوفقنا وياك
    7 "
  3. وع’ـليكم ـآلسلـآم ,,

مَ ضنيت تقدر تع’ـبي ـآلنموذج قبل يوصل ـآلقبول ..

وبع’ـدين ـآلفيزـآ ح’ـقتي ج’ـلست -( 48 )- سـآع’ـةة بـآلضبط وج’ـآتني ..
    سويتهـآ يوم ـآلسبت ـإللي فـآت ـآلسـآع’ـةة -( 10 )- ـآلصبـآح , وصلتني رسـآلةة فيدكس ـآلسـآع’ـةة -( 10 )- ـآلصبـآح يوم ـآلـإثنين ..

ـآلله يوفقك وترـآهـآ سهلـآت ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ـآلله يعين ~
    وع’ـليكم ـآلسلـآم ,,

مَ ضنيت تقدر تع’ـبي ـآلنموذج قبل يوصل ـآلقبول ..

وبع’ـدين ـآلفيزـآ ح’ـقتي ج’ـلست -( 48 )- سـآع’ـةة بـآلضبط وج’ـآتني ..
    سويتهـآ يوم ـآلسبت ـإللي فـآت ـآلسـآع’ـةة -( 10 )- ـآلصبـآح , وصلتني رسـآلةة فيدكس ـآلسـآع’ـةة -( 10 )- ـآلصبـآح يوم ـآلـإثنين ..

ـآلله يوفقك وترـآهـآ سهلـآت ..
    الله يطمنك ي شيخ رفعت معنوياتي .. وانا لاحظت من خلال متابعتي للمواضيع ان الفييزا صارت تطلع بسرعه .. ان شاء الله تطلع في اسرع وقت ..
    دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.