الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اختلاف اللقب في الجواز

استفسار اختلاف اللقب في الجواز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عضو عادي
    عضو عادي

مبتعث جديد New Member

عضو عادي الولايات المتحدة الأمريكية

عضو عادي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى USA , بجامعة USA
    • USA
    • USA
    • ذكر
    • Madinah, USA
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 6th, 2011, 07:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله , انا مرافق والمبتعثه اختي وفي اختلاف في اللقب بين جوازي وجوازها هل السفاره الامريكيه تدقق على هاذا الشيء

يعني لو يدققو يادوب الحق اعدل جوازي ياريت احد يفيدني

وبالتوفيق للجميع /
  2. الاختلاف مو في الوثيقه ولا الشهاده الاختلاف بين جوازي وجواز اختي في اختلاف في اللقب على اساس انو انا المحرم لازم تكون جوازاتنا متشابهه في اللقب ؟

هذا سؤالي

وسؤال اخر انا عن نفسي عليا مخالفات مروريه كثير اقدر اعدل الجواز (اللقب ) بدون مااضطر ادفع المخالفات

وشكراً على ردود الاخوه الله يعطيكم العافيه
    7 "
  3. أنا شخصيا لا أرى - والله أعلم- أن اختلاف اللقب سيخلق مشكلة مع السفارة. مثلا تطابق اسم العائلة بين الزوج وزوجته في أمريكا أمر حتمي بشكل كبير ولكنه شبه معدوم هنا؛ هذا يعود لاختلاف الحضارات... هذا الاختلاف لا يخفى بطبيعة الحال على الموظف العادي فما بالك بموظف سفارة!!
    بالنسبة لتسديد المخالفات، فأعتقد والله أعلم أنه يلزمك أن تدفعها جميعا قبل تجديد الجواز.. لكن نصيحة أن تزيل همها عنك.. خاصة إذا ماعلمت أنه في حالة عدم التسديد سيتضاعف المبلغ..!!
    7 "
  4. انا لا اطيق تسديد مخالفاتي في الفتره الحاليه لكن لو توجب الامر اكون مجبور اسددها وبالنسبه لأختلاف الاسم العائلي هوا ليس اختلاف ولكن خطا في بعض الحروف الانجليزيه في اسم العائله

جزاك الله خير اخي حاكم
    7 "
  5. نعم اعلم وجميع المخالفات عندي تضاعفت الى الحد الاعلى بما اننا تطرقنا لهذا الموضوع انا لا أييد خطة المخالفات المتبعه ابدا حد ادنى وحد اعلى

طريقة الدول الاخرى النقاط وسحب الرخصه عند وصول نقاط المخالفات لحد معين افضل بكثير لكن ليس هناك مردود مادي فيها لذلك فضلو المخالفات والحد الادنى والحد الاعلى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.