الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز بدي مساعدتكن بخصوص I 20

بليز بدي مساعدتكن بخصوص I 20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلوعه بابا
    دلوعه بابا

مبتعث جديد New Member

دلوعه بابا الولايات المتحدة الأمريكية

دلوعه بابا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة Luwrance
    • Luwrance
    • IT
    • أنثى
    • Detroit, Mitchgen
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 7th, 2011, 12:40 AM

كيفكم شباب وصبايا

أنا بدي احد عندو خبره بخصوص مشكلتي

أنا كنت بدرس في معهد لغه في جامعه وين ستيت في ديترويت ولا حصل لي أعدي اللغه ورجعت للسعوديه واختبرت التوفل وجبت الدرجة المطلوبه بس غيرت الجامعه الي جامعه لورنس وتم قبولي وارسلت القبول الملحقين وتم الموافقه طبعا للفتره بين التوفل وقبول لورنس طولت تقريبا 7 شهور.
    المهم تم الموافقه علي جامعه لورنس من الملحقيه ولما حكيت مع الادفايسر بالتليفون قال لي لازم نحول الاي توني من جامعه وين ستيت الي لورنس وقال لي أنا راح احكي مع جامعه وين ستيت ورح ارد لك خبر.
    تفاجأت انو ارسل لي إيميل بيقول ان جامعه وين ستيت الغت الاي توني تبعي وقال لي انو لازم احكي مع الادفايسر الجديد تبعي تبع جامعه لورنس. بليز مين بيقول لي شو بعمل وشو بسوي صراحه مره خائفه
    هل لازم اطلع فيزه جديده او جامعه لورنس رح يطلعو لي اي توني جديد صراحه ماعمري مريت بهيك مشكله وسالت ناس ومابيعرفو

الله يخليكن اللي عندو خبره ليقدر يخبرني شو لازم اعمل بليز انتظر منكم رد يالنشامي
  2. اللي اعرفه.. البقاء 4 شهور او اكثر خارج امريكا,, الفيزا دايركتلي تلتغي... حتى لو تم تحويل I-20

دائرة الهجرة الامريكية تعطي غلاصة للطلاب الى 3 شهور فقط
    اذا كانت مدة بقاءك بالسعودية فوق ال3 شهور فيجب عليك التقديم للفيزا من جديد على قبول و I-20 جامعة لورنس

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.