الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاذي تستهبل ولا ايش ابي احد يفهمني لاني اسوع زيادا وبجن

هاذي تستهبل ولا ايش ابي احد يفهمني لاني اسوع زيادا وبجن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد النعيمي
    محمد النعيمي

مبتعث جديد New Member

محمد النعيمي مالاوي

محمد النعيمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مالاوي , تخصصى لم اتخصص , بجامعة محمد بن فهد
    • محمد بن فهد
    • لم اتخصص
    • ذكر
    • الخبر, الهافمون
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

December 7th, 2011, 11:38 AM

انا قدمت على السفاره في شهر 7 وكانت دراستي في شهر 8 وماطلعولي فيزا . اوكي مو مشكلا ماني اول واحد ، طلبو مني قبول جديد وركضت و جبت القبول انا عندي الاصل رسلت الصوره لهم
    احنا الحين في شهر 12 يعني مرت 5 شهور كل فترا وفترا ارسل ايميل ابي اعرف لييه التاخير
    اقرب مثال امس هاذا
    Dear Visa applicant,
    The required administrative processing is still pending. Review times vary due to factors beyond our control and we are unable to expedite or speculate about review times. We will contact the applicant as soon as the process is complete. We appreciate your patience and understanding on this matter.
    Regards,
    Dhahran Visa team
    كل مرره نفس الحجا كل اصحابي ومعارفي طلعوها باسبوع اسبوعين شهر بلكثير ليييييييييييييييييييييه انا 5 شهور وللحين لو اني مقدم علا كندا كا انا هيناك وخلصت ساعات حلوا واضميت للبعثا بعد
    السوال هو ايش يعتمت تاخير الفيزا على ؟
    وايش الحل بنضركم ؟
    هل ياجزون السفارات اللي بسعوديا مع اجازت الكرسمس ؟ لانو بيعطلوني زيادا باقي علي دراستي 35 يوم
    للمعلوميا انو هاذا ثاني قبول اجيبه لهم
    الله يحفضكم اللي فاهم يقولي وش اسوي الحين
  2. أخوي انت للأسف من الناس الاقلية الي تصير لهم نفس هذي الحالة ,, وترا كندا بعد صاروا مثل هالنظام وردهم مشابه لرد السفارة الامريكية الي جاك تقريبا

الي عليك هو الصبر وايوا للاسف السفارة راح تقفل في الكرسمس ويوم راس السنة الميلادية

الله يعينك ويصبرك
    7 "
  3. أخويه انت متلي كمان أنا ليا أكثر من 3 شهور و ما طلعت للحين أرسلت لهم ايميل عن سبب التأخير قالوا لي استني كمان اسبوعين يمكن تجيكي فيها
    فيه ناس قالوا ان السفارة كانت تقول لهم كدا استنوا اسبوعين و حاتجيكم بس يطلعوا كدابين و ما تطلع !!! أيش العمل ؟! نحول لدولة تانية؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.