الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سؤال اتمنى تجاوبوني عليها !

كم سؤال اتمنى تجاوبوني عليها !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توفي1111
    توفي1111

مبتعث جديد New Member

توفي1111 الولايات المتحدة الأمريكية

توفي1111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ldih , بجامعة rfgjep
    • rfgjep
    • ldih
    • ذكر
    • lrgvne, gfseiu
    • السودان
    • Dec 2011
    المزيدl

December 7th, 2011, 03:20 PM

السلام عليكم

انا عبيت ابلكيشن DS-160 لين وصلت عند اخر شي sign and supmit

س1/ هل اذا سويت سبمت بيقولون لي متى موعدي ؟ لان ما عندي موعد !

س2/ هل اذا سويت سبمت اقدر اعدل على بعض البيانات ؟ لان فيه بعضها خطا مثل رقم السيفس لانه الى الان ما وصلني الاي توني

علما اني حفظت الملف عندي ومحتفظ ف رقم APPLICATION ID

س3/ اذا عطوني موعد ان شاء الله لازم اطبع اوراق الابلكيشن واجيبها معي الموعد ؟

اتمنى الي يعرف يجاوبني

شكرا وجزاكم الله خير
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

ج1 : موعد السفاره ماله علاقه بتعبئة هالنموذج لما تسوي تأكيد بيطلع لك ورقه مطلوب انك تجيبها معاك لموعد السفاره
    طريقة حجز الموعد سلمك الله ابحث عنها بهالمنتدى فيه اكثر من موضوع وبالتفصيل الممل

ج2 : لا ما تقدر تعدل شي بعد التأكيد والناس للي تسوي مثل حركتك يعبون الفورم بدون اي توني , علشان ياخذ رقم الفورم حق الـ DS-160
    وهالرقم مطالب فيه انت لما تعبي بياناتك بفورم حجز الموعد بالسفاره .
    يا طويل العمر قبل ما تسوي تاكيد احفظ بياناتك اللي دخلتها بالفورم واحفظها بجهازك , ثم احجز موعد بالاي دي الحالي
    ولما يجيك الاي توني تسوي لود للفورم اللي عبيته وحفظته بجهازك وتدخله وتعدل على رقم السيفيس
    وتسوي تأكيد ثاني مره ( وهذا الفورم اللي تاخذه معاك للسفاره انسى الاول )
    بعد كذا تروح لبروفايلك حق موعد السفاره وتغير الاي دي حق الابلكيشن الاول وتحط الاي دي حق الابلكيشن الجديد ( اللي حطيت فيه رقم السيفيس )

ج3 : الاوراق المطلوبه بالموعد موجوده بهالصفحه : Students (F1, F2) - U.S. Consulate General Dhahran, Saudi Arabia

بالتوفيق يا عزيزي
    7 "
  3. يعطيك الف الف عافيه اخوي
    ماقصرت ع المعلومات

بس ابي اسال انا الحين حفظ ابلكيشن DS_160 وسويت له تاكيد وطلع لي رقم التاكيد

رحت ابي اسوي لي موعد ف السفاره قالوا يبون رقم التاكيد حطيته

بس يوم جيت بروح ل الصفحه الي بعدها قال اذا ضغطت تاكيد ما تقدر تغير اي معلومه !!!

وانت تقول اذا جاك رقم السيفس سو ابلود ل الملف وحط رقم السيفس وبيطلع رقم تاكيد جديد وهذا الي اخذه معي ل السفاره مظبوط ؟؟

بعدين رح ل بروفايلك ف موعد السفاره وغير رقم التاكيد الاول وحط الجديد

بس الحين يقول ما تقدر تغير معلوماتك !!!

الحل الله يخليكم !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.