الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بعد مرحلة حجز موعد في السفارة ماهي الاوراق المطلوبة؟الله ييسر امر الي يساعدني :(

مساعدة بعد مرحلة حجز موعد في السفارة ماهي الاوراق المطلوبة؟الله ييسر امر الي يساعدني :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورة 88
    نورة 88

مبتعث مستجد Freshman Member

نورة 88 السعودية

نورة 88 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • قانون
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 10th, 2011, 04:25 PM

عندي استفسارين اول استفسار انه لما عبيت ابلكيشن السفارة و سألني عن عنوان سكني في امريكا حطيت عنوان الشارع تبع المعهد و هو في الواقع انا مدري بالضبط بسكن بأي شارع بس الاكيد اني بسكن بمدينة المعهد هل صح علي ولا المفروض كتبت none ? مع العلم اني خلاص عبيت كامل الابلكيشن و طبعته و حجزت موعد يعني ما اقدر اعدله ,,, هل تتوقعون يقولون لي شي بخصوص عنوان سكني ؟

ثاني شي الاوراق الي مطلوب اني اجيبها هي :
    1- جواز سفري و صورة منه
    2- صورة من ال i-20
    3- صورة من تأكيد تعبئتي للأبلكيشن
    4- صورة من تأكيد حجزي لموعد السفارة
    5- صورة ايصال رسوم السيفيس
    6-صورة الضمان المالي
    7-صورة لي يكون حجمها خمسة في خمسة

+ (شهادة وثيقة الجامعة صورة منها و كشف حساب ) هذولي الامرين الي ابغى اسنفسر عنها هل بس اجيب صورة من وئيقة التخرج ولا لازم السجل الاكاديمي برضو اجيبة و شهادة الثانوي اجيبها ؟؟ اذا انا اصلا رايحة علشان ماجستير ؟؟؟
    ثاني شي كشف الحساب هل لازم كشف الحساب يكون فيه مبلغ معين يعني لو مبلغ 5 الاف ينفع ولا لازم ما يقل عن 30 الف ؟ ولو اجيب لهم كشف حساب الوالد ينفع ؟؟

حبيت استفسر هل اوراقي تكون كذا كاملة ولا ناقص شي ؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عنـوان السكن ماراح يسألونك عنـه ،

الكشف حساب لازم يكون فيه مبلغ يكفيك لدراستك

اذا كاتبه بالنموذج اللي يصرف عليك ابوك ، عادي خوذي كشف حساب له ،

بالنسبة لاوراقك ناقص ايصال تسديد رسوم الجواز ( سامبا )

،
    السجل الاكاديمي ، انا وكم واحد اعرفه ماطلبوه عليـه ، لكن للاحتياط خوذي اللي عندك : )

//

جاوب ع اللي اعرفه ، ان شاء الله يجي احد يفيدك /

بالتوفيق والله يسهل امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة 88
    عندي استفسارين اول استفسار انه لما عبيت ابلكيشن السفارة و سألني عن عنوان سكني في امريكا حطيت عنوان الشارع تبع المعهد و هو في الواقع انا مدري بالضبط بسكن بأي شارع بس الاكيد اني بسكن بمدينة المعهد هل صح علي ولا المفروض كتبت none ? مع العلم اني خلاص عبيت كامل الابلكيشن و طبعته و حجزت موعد يعني ما اقدر اعدله ,,, هل تتوقعون يقولون لي شي بخصوص عنوان سكني ؟

ثاني شي الاوراق الي مطلوب اني اجيبها هي :
    1- جواز سفري و صورة منه
    2- صورة من ال i-20
    3- صورة من تأكيد تعبئتي للأبلكيشن
    4- صورة من تأكيد حجزي لموعد السفارة
    5- صورة ايصال رسوم السيفيس
    6-صورة الضمان المالي
    7-صورة لي يكون حجمها خمسة في خمسة

+ (شهادة وثيقة الجامعة صورة منها و كشف حساب ) هذولي الامرين الي ابغى اسنفسر عنها هل بس اجيب صورة من وئيقة التخرج ولا لازم السجل الاكاديمي برضو اجيبة و شهادة الثانوي اجيبها ؟؟ اذا انا اصلا رايحة علشان ماجستير ؟؟؟
    ثاني شي كشف الحساب هل لازم كشف الحساب يكون فيه مبلغ معين يعني لو مبلغ 5 الاف ينفع ولا لازم ما يقل عن 30 الف ؟ ولو اجيب لهم كشف حساب الوالد ينفع ؟؟

حبيت استفسر هل اوراقي تكون كذا كاملة ولا ناقص شي ؟

اهلين اختي نوره

من الاوراق المطلوبه بعد ايصال سامبا روحي لاي فرع سامبا وقولي بسدد رسوم الفيزا الامريكيه قيمتها تقريباً 532 ريال

وبالنسبه للمبلغ الموجود في الحساب الافضل انه يكون فوق 100 الف ريال ولازم كشف حساب لاخر ثلاث شهور وخذي شهادة بنكيه بالرصيد احتياط

وبالنسبه للشهاده الجامعيه او الوثيقه هي اخر مرحله دراسيه خذي منها صوره وبالنسبه للسجل الدراسي او الاكاديمي ماعندي خلفيه اكيده لكن خذي كل احتياطاتك ولاتسين تكون مترجمه من مكتب معتمد

واذا كنتي راح تاخذين كشف حساب حق ابوك راح يقولونك لك من اللي بيصرف عليك قولي ابوي وعطيهم كشف الحساب حقه ومادري هل يحتاج خطاب انه يتكفل بدراستك او لا وان شاءالله الشباب يفيدونك اكثر هنا

وفيه موضوع كتبته عن مقابلتي في السفاره اسم الموضوع " قصة المقابله الى ارسال الجواز بالفيزا من الالف الى الياء " بالتفصيل الممل "

اقريه خاصة النقاط الاخيره في الموضوع وان شاءالله تفيدك

والله يوفقك وييسر لك امرك يارب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.